دنيا بطمة بوزن زائد وبكاء والدتها في احتفالها بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
دنيا بطمة بوزن زائد وبكاء والدتها في احتفالها بعيد ميلادها
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة وشقيقاتها تحتفلن بعيد ميلاد والدتها وإحداهن شبيهة غزل
دنيا بطمة تواصل احتفالها بعيد ميلادها ومفاجأة رومانسية من محمد الترك
صورة دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلادها

في أحدث ظهور لها، احتفلت دنيا بطمة بعيد ميلاد والدتها في احد المطاعم والتي لم تتمالك والدتها نفسها وانهارت في البكاء تعبيرا عن فرحها بهذه المناسبة بحضور افراد اسرتها.

دنيا بطمة بصحبة زوجها في عيد ميلاد والدتها

وادخل إحدى مطاعم العاصمة المغبية مراكش اقامت دنيا بطمة عيد ميلاد لوالدتها ليلى الأطلسي في حضور زوج دنيا محمد الترك وعدد من الأصدقاء والأقارب.

دنيا بطمة بوزن زائد ملحوظ

وظهرت دنيا بطمة بوزن زائد في أحدث اطلالاتها على انستقرام، مرتدية القفطان المغربي باللون الداكن ، وهو ما لفت انتباه جمهورها ومتابعيها.

جدير بالذكر تحرص الفنانة المغربية دنيا بطمة على مشاركة جمهورها إطلالاتها المتنوعة والتي تعتمد في أغلبها على ارتداء القفطان المغربي وعبايات بلمسات عربية.

دنيا بطمة وزوجها

كانت الفنانة دنيا بطمة احتفلت بعيد ميلاد زوجها  وتألقت بفستان أزرق قصير واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة وبسيطة كذلك ألبست ابنتها غزل الترك زي يتناسب مع الحفل وزيّنت منزلها بالبالونات الملونة.

وفي احتفال  اخر ظهرت دنيا بطمة خلال فيديو الاحتفال وهي تحمل قالب من الحلوى وباقة كبيرة من الورد واعتمدت على إطلالة منزلية بسيطة عبارة عن cycle short باللون الأسود مع سويت شيرت منزلي باللون الأبيض، وظهرت طفلتها غزل خلال الفيديو وهي تحتفل مع والدتها.

شاهدي أيضاً: صورة لدنيا بطمة قبل التجميل تورطها مع الجمهور وتعرضها لهجوم واسع

وبعد الحصول على برائتها قال زوج قال المنتج البحريني محمد الترك: "أنا واثق أن دنيا بريئة براءة تامة، فهي ابنتي قبل تكون زوجتي، وأنا من قام بتربيتها.. مستحيل أن تكون دنيا سيئة أو متورطة في مثل هذا الشيء، ولهذا السبب أنا أتواجد معها اليوم، وسأبقى معها لآخر يوم".

وفي وقت سابق  فاجأت دنيا بطمة محبيها بتصرف غير مفهم، حيث انتبه محبو دنيا بطمة إلى حذفها صورها مع زوجها محمد الترك برغم ظهورهما معاً قبل تصرفها هذا خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما غزل الثالث، لكن تصرف النجمة المغربية المفاجئ جاء غير مفهوم وغير متوقع، خاصة وأن الأخير تغيب عن حفل تخرج ابنته الفنانة حلا الترك من المدرسة الثانوية حتى يساند زوجته في حملها بطفلهما الثاني بعد أن أعلنت عن الأمر مؤخراً، فضلاً عن التزامها بالبقاء في المنزل بسبب منع سفرها لتورطها في بعض القضايا التي لم يتم الحكم فيها نهائياً حتى الآن.

والدة دنيا بطمة

كانت دنيا بطمة  اثارت الجدل بعد أن ظهرت خلال فيديو برفقة محمد الترك وحاول الثنائي التحدث بعفوية أمام الجمهور وخلال الحديث قال محمد الترك أن الفنانة الوحيدة في شركته التي تُنهي أعمالها وتسافر إلى والدتها فوراً هي دنيا بطمة كما أنها تُرسل لها كل أموالها ولا تُبقي معها دينار واحد فقط.