بيلا حديد ترسم وشوم جديدة باللغة العربية: فماذا كتبت؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
بيلا حديد ترسم وشوم جديدة باللغة العربية: فماذا كتبت؟
مقالات ذات صلة
بيلا حديد
صورة بلقيس فتحي بتاتو باللغة العربية ماذا كتبت؟
صورة إيمان العاصي تكشف عن تاتو بالعربية على يدها فماذا كتبت؟

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد Bella Hadid بوشوم جديدة مكتوبة بـاللغة العربية على ذراعيها حيث كتبت كلمات رومانسية معبرة عن الحب الأولى كلمة أحبك والكلمة الثانية حبيبتي دون أن توضح الشخص المقصود بهذه الكلمات.

وشم بيلا حديد

وكان خبير الوشوم والجلد دكتور وو قد نشر صور الوشوم الجديدة التي حصلت عليها بيلا، حيث علق من خلال حسابه على إنستقرام قائلاً بعض الوشوم الجديدة من أجل حبيبتي بيلا حديد إلا أن الجمهور لاحظ خطأ في طريقة كتابة الوشوم حتى أن البعض طلب منه إصلاحه حتى يُقرأ بطريقة صحيحة.

خطأ في كتابة وشم بيلا حديد

دكتور وو كتب على ذراع بيلا كلمة حبيبتي بحرف النون بدلاً من التاء فظهرت حبيبني، في الوقت نفسه اكتفت بيلا قبل الحصول على هذه الوشوم بنشر صورة لها وطلبت من الجمهور في التعليقات القيام بأمر واحد لطيف من أجل شخص آخر خلال يوم الأحد الماضي، وأضافت كلمة أحبك دون أن تعلن إذا كانت تقصد شحصاً محدداً بهذه الرسالة.

وشم بيلا حديد بالعربية

بيلا حديد كانت تمتلك 3 وشوم آخرى وكانت قد حصلت على وشمها الأول في 2017 وهو عبارة عن جناح ملاك أعلى كاحلها الأيمن ثم حصلت على الجناح الآخر الآخر أعلى كاحلها الأيسر في نفس اليوم وبعد 6 أشهر حصلت على وشم ثالث عبارة عن وردة صغيرة على ذراعها الأيسر.

وشوم بيلا حديد

إطلالات بيلا حديد

الظهور الأخير لعارضة الأزياء الأمريكية كان بإطلالة غير متوقعة أبداً حيث اعتمدت على ستايل الطبقات Layering في إطلالة شتوية مختلفة، حيث نسقت إطلالة رياضية بألوان متعددة وتبدو للوهلة الأولى غير متناسقة أبداً إلا أنها تمكنت من خلق ستايل خاص بها بهذه الطريقة الفوضوية لكنها المقبولة في الوقت ذاته.

الإطلالة كانت مكونة من تي شيرت باللون الأحمر من Jean Paul Gaultier مع بنطلون كاكي كارغو له جيوب كبيرة ثم أضافت سترة منفوخة خضراء وسترة سوداء رياضية من Tommy Hilfiger لمزيد من الطبقات، الإطلالة متأثرة جداً بالموضة الرائجة في بداية عام 2000 أو ما عُرف بـ Y2K.

إطلالة بيلا حديد

ويكمن سر نجاح إطلالة بيلا حديد في التوازن بين القطع فالبنطال الكاكي مع الجاكيت الأخضر المنفوخ وكسر الألوان من خلال تي-شيرت أحمر وأسود قصير أضاف لمسة مختلفة، تسريحة الشعر اعتمدت فيها على تسريحة مرفوعة للخلف كي تناسب الأسلوب الرياض وبالتأكيد التزمت بارتداء كمامة سوداء اللون.