يسرا تحيي ذكري وفاة رجاء الجداوي الأولى برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
يسرا تحيي ذكري وفاة رجاء الجداوي الأولى برسالة مؤثرة
مقالات ذات صلة
تفاصيل مقلقة عن حالة رجاء الجداوي الصحية وحفيدتها تخرج برسالة مؤثرة
في ذكرى وفاة محمد خان: هنا شيحة تستعيد ذكرياتها معه برسالة مؤثرة
بكلمات مؤثرة: يسرا تحيي الذكرى الأولى لوفاة والدتها

أحيت الفنانة يسرا ذكري وفاة الفنانة رجاء الجداوي الأولى بصورة تجمع بينهما عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام ووجهت لها رسالة مؤثرة.

يسرا توجه رسالة لرجاء الجداوي

وفي رسالتها، قالت يسرا: "تفوت سنة وفراقك لسه بيوجع قلبي كنتي أختي وصحبتي وحبيبتي.. سايبة فراغ كبير يا جوجا.. ربنا يرحمك ويصبّر أميرة ويصبّرنا جميعاً على فراقك. وحشتيني أوي ربّنا يجمعنا على خير في الفردوس الأعلى".

يسرا تحيي ذكري وفاة رجاء الجداوي الأولى برسالة مؤثرة

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رسالة يسرا إلى رجاء الجداوي ووجهوا الدعاء إلى الفنانة الراحلة كان من بينهم الفنانة فيفي عبده التي علقت قائلة: "الله يرحمك وحشتينا في الجنّة ونعيمها إن شاء الله".

وفي الوقت نقسه حرص عدد كبير من النجوم على إحياء ذكرى الفنانة الراحلة جداء الجداوي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت الفنانة إيمي سمير غانم على ذكرى رحيل رجاء الجداوى الأولى ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي جمعت بين والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وعلقت عليها داعية بالشفاء لوالدتها.

وشاركت الفنانة رانيا فريد شوقي صورة للفنانة رجاء الجداوي وعلقت عليها: "الذكرى السنوية الأولى على فراق أعز الناس الإنسانة الجميلة رجاء الجداوي القلب الأبيض، في أشخاص في حياتنا لا يمكن يتنسوا ودايماً نفتكرهم بكل الخير والحب والاشتياق، وحشتيني يا حبيبة قلبي الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته".

وشارك الإعلامي رامي رضوان صورة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي عبر حسابه في "فيسبوك"، مع التعليق: "اليوم الذكرى الأولى لرحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوى رحمها الله".

ومن جهتها نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وعلقت عليها: "وحشتيني يا أغلى الناس، فاتت سنة وأنت في قلبي ومعي لن أنساكي حتى نلتقي. أسألكم الفاتحة لرجاء الجداوي".

وكذلك الإعلامية إنجي علي بصورة على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها: "ألف رحمه عليكي وحشتينا قوي... الفاتحة".

الذكرى الأولى لرحيل رجاء الجداوي

أحيت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، وحفيدتها روضة هندي، الذكرى السنوية الأولى لرحيلها، متأثرة بفيروس كورونا المستجد، من خلال عدد من التصريحات التليفزيونية، التي كشفتا خلالها أسراراً جديدة من حياة الراحلة

وكشفت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، أنها أحيت الذكرى السنوية الأولى لرحيل والدتها، بزيارةقبر رجاء الجداوي مع ابنتها روضة، والمقربين من العائلة، مشيرة إلى أنها عادت إلى المنزل غير مصدقة ما حدث حتى هذه اللحظة.

تابعت أميرة مختار  في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج كلمة أخيرة، في حلقة خاصة إحياءً لذكرى رجاء الجداوي قائلة: "روحت البيت وقعدت شوية وأنا لسه مش متخيلة اللي حصل، وبقول لنفسي معقولة اللي بيحصل ده؟ طول النهار تلقيت اتصالات من أقارب وجيران والدنيا كلها مقلوبة على مرور السنة على وفاتها، لأنها في حقيقة الأمر لم تغب".

أوضحت أميرة مختار أنها تعيش في حالة صدمة منذ وفاة والدتها، فهي تعتقد طيلة الفترة السابقة أنه ما مر على وفاتها سوى 4 أشهر فقط، لتفاجئ صباح اليوم بمرور عام كامل، مشيرة إلى أنها لا تزال تشعر بوجودها وروحها إلى جانبها، تحتضنها وتحتضن محبيها.

.