عمرو دياب يعزي رامي صبري في وفاة شقيقه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
عمرو دياب يعزي رامي صبري في وفاة شقيقه
مقالات ذات صلة
عبير صبري تثير الجدل بعد حديثها عن وفاة شقيق رامي صبري
وفاة شقيق رامي صبري غرقاً بعد هروبه من المستشفى: صوته كان جميلا
رامي صبري يغني "شكراُ" لـ عمرو دياب بتوزيع جديد

حرص الفنان عمرو دياب على تقديم التعازي للفنان رامي صبري في وفاة شقيقه الأصغر كريم مساء الأحد 11 يوليو 2021.

كلمات مؤثرة من عمرو دياب لرامي صبري

وعبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي نعى عمرو دياب شقيق رامي صبري كاتباً:"خالص عزائي للفنان رامي صبري لوفاة أخيه رحمه الله والهم العائلة الصبر والسلوان".

وفاة شقيق رامي صبري غرقاً

يشار إلى أن فجع الموت، الفنان رامي صبري، في وفاة شقيقه الأصغر "كريم"، والذي كشفت التحريات والمصادر الرسمية، عن وفاته غرقاً بترعة المريوطية بمنطقة البدرشين.

ونشرت المطربة المصرية شذى خبر وفاة كريم صبري، شقيق المطرب رامي صبري عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

وكتبت شذا ناعية الفقيد: "البقاء والدوام لله كريم صبري شقيق أخويا وصديقي رامي صبري في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون.. مفيش كلام نافع يتقال والله غير إن كريم حقيقي زي ما بيتقال كان ابن موت..    الله يرحمك يا كريم ويصبر أهلك وأصحابك يا رب".

وفاة شقيق رامي صبري غرقاً بعد هروبه من المستشفى: صوته كان جميلا

وتلقت شذا العزاء فيوفاةكريم شقيق رامي صبري، وعبر التعليقات كشفت أنه كان يمتلك صوتا جميلا رداً على إحدى المتابعات التي قدمت واجب العزاء وقالت: "لا حول ولا قوة الا بالله البقاء لله الله يرحمه ويغفر له ويصبر قلوبهم".

لترد شذا: "آمين يا رب أنا والله قلبي واجعني عليهم وعلى كريم لأن هو بجد كان جميل ومحترم وطيب وحتى صوته كان حلو أوي الله يرحمه حقيقي ابن موت"

الجمهور يقدم واجب العزاء في شقيق رامي صبري

وقدم عدد من أصدقاء ومحبي الفنان رامي صبري، واجب العزاء له وللأسرة بعد وفاة شقيقه كريم.

وكتب البعض: "وفاة حبيبنا واخونا كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله
خالص العزاء للأسرة الكريمة وأهله ومحبيه إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ"، "إنا لله و إنا اليه راجعون .. البقاء و الدوام لله ، خالص التعازي و المواساة"، "البقاء والدوام لله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون"، "البقاء لله اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون الله".

تابع البعض: "ربنا يرحمه ويسامحه ويغفر له ويصبرك يا رامي"، "خالص العزاء لرامي وللأسرة في وفاة الابن كريم"، "الله يرحمك يا كريم كان صوته جميل ربنا يرحمه ويسامحه"، "لا حول ولا قوة إلا بالله خبر صادم الله يرحمه برحمته".

شقيق رامي صبري يموت غرقا

وتسببت فاجعة وفاة كريم صبري، في صدمة كبيرة للمقربين وأصدقاء المطرب رامي صبري، وعبروا عن حزنهم لهذا الفقد الموجع.

وكشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، حول غرق شاب تربطه صلة قرابة من الدرجة الأولى،بمطرب شهير، كشفت فيما بعد أنه رامي صبري، في مياه ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين قبل وقت قصير، عن مفاجأة، حيث اتضح من خلال التحريات، أن الفقيد كان هارباً من مصحة علاج للإدمان في منطقة الهرم، بعدما أودعه أحد أفراد أسرته فيها، قبل الحادث بيوم واحد، وفقا لموقع الوطن.

واتضح من خلال التحريات، أن المتوفى كان نزيلاً في إحدى المصحات العلاجية للإدمان، في محيط المنطقة التي وقع فيها غريقاً، وذلك بعدما أودعه أحد أفراد أسرته فيها، ليقرر الهروب منها، إلا أنه غرق أثناء محاولته عبور ترعة المريوطية.

وفور تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا بواقعة غرق شاب، انتقلت بصورة عاجلة إلى مكان الحادث، وتمكنت الجهات المعنية بانتشال جثة المتوفى من مياه ترعة المريوطية، وناظرتها النيابة العامة وصرحت بالدفن.

وكان قد صرح مصدر أمني بخصوص الواقعة: "سنراجع الكاميرات الموجودة في المنطقة لمعرفة سبب الغرق، وكيف حدث، وهل هناك شبهة جنائية من عدمه".

ومن الجدير بالذكر أن كريم صبري، شقيق رامي صبري، مطرباً هو الآخر، وكان يمتلك صوتاً جميلاً، خوله للغناء منذ عام 2011، لكنه لم ينل شهرة ونجومية مثل شقيقه الأكبر، حيث لم يكن مهتماً بصورة كبيرة بموهبته الغنائية.