تامر حسني يكشف موعد عرض فيلم مش أنا في السينمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021
تامر حسني يكشف موعد عرض فيلم مش أنا في السينمات
مقالات ذات صلة
تامر حسني يطرح بوستر فيلم مش أنا
حقيقة خلاف حلا شيحة وتامر حسني بسبب فيلم مش أنا
حلا شيحة تهاجم تامر حسني بسبب فيلم مش أنا وتعلن توبتها

وجه الفنان تامر حسني، رسالة شكر وامتنان إلى جمهوره، مشيرًا إلى أن الجمهور هو السبب في تحقيق إعلان فيلمه الجديد مش أنا، أعلى نسبة مشاهدة.

موعد فيلم مش أنا

ونشر تامر حسني عبر حسابه على إنستقرام صورة لما حققه إعلان فيلم مش أنا من مشاهدات، وهي حوالي 10 مليون مشاهدة.

وكشف تامر حسني عن موعد عرض فيلمه الجديد مش أنا في السينمات، مؤكدًا أنه سيتم طرحه بعد أسبوعين فقط من الآن، في حال استمرت السينمات في قرارات عدم الإغلاق، أو رجوع السينمات للعمل بقوة 25% فقط، حيث تعمل حاليًا بقوة 50%، بسبب الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

وكتب تامر حسني موجها رسالته للجمهور: "الحمد لله أنا فعلاً مبسوط برد فعلكم اللي فوق الرائع أنا فعلاً تعبت جداً في الدور دا وتقديم وكتابة مضمون زي دا وطبعاً دا بمجهود كل صناع العمل و النجوم الكبار اللي شاركوني و اساتذتي ابطال العمل اللي بشكرهم واحد واحد، مستنيكوا في السينمات إن شاء الله في خلال أسبوعين هيكون الفيلم نزل إن لم يعوقه أي أسباب قدرية أو احترازية إن شاء الله".
تامر حسني يكشف موعد عرض فيلم مش أنا في السينماتو

فيلم مش أنا

وفي يوليو/ تموز الماضي، انتهى النجم تامر حسنى من تصوير فيلمه الجديد "مش أنا" بعد 7 أشهر تصوير، ويشارك فى بطولة الفيلم حلا شيحا وسوسن بدر وماجد الكدوانى، ومن قصة سيناريو وحوار تامر حسنى واخراج سارة وفيق.

وكان الفيلم توقف عدة مرات بسبب انتشار فيرس كورنا، ولأول مرة يتم تصوير أحد الأفلام المصرية بالمملكة العربية السعودية، وبعد التوقف الكبير للفيلم  تم استئناف تصوير باقى مشاهده ببعض اللوكيشنات وكانت اغلبها بمدينة الإنتاج الإعلامى ومنها فى بعض شوارع القاهرة بوسط البلد والدقى، وفى الفترة الأخير ة انتهى تامر حسني من وضع الموسيقى التصويرية لفيلمه للموسيقار عادل حقي، وكذلك انتهى من تسجيل أغنيات الفيلم "قد الفراق" و"بحبِك"، وسيكون الفيلم جاهزًا للعرض في الوقت الذي تحدده الشركة المنتجة.

وتدور أحداث الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.


 

في الفيلم، تجسد الفنانة حلا شيحة شخصية فتاة دمها خفيف تحمل صفات مميزة تكشفها أحداث العمل.

وتراهن حلا شيحة على هذا العمل الذى يعيدها إلى السينما منذ غياب 13 عاما منذ آخر أعمالها فيلم "كامل الأوصاف"، الذى جمعها بالراحل عامر منيب ووصفت تامر حسنى بأنه نجم كبير حققت أعماله السينمائية السابقة جميعها نجاح كبير وايرادات عالية .

فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويراهن تامر حسني على المخرجة سارة وفيق، لما لديها من رؤية فنية عالية الجودة حسبما صرح من قبل.