نجاة ابنة أحمد بدير من الموت بعد حريق في منزلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
نجاة ابنة أحمد بدير من الموت بعد حريق في منزلها
مقالات ذات صلة
أحمد بدير
رد ابنة أحمد بدير بعد سخرية مى العيدان من والدها
صورة مفزعة: نجاة ابنة روجينا من الموت في حادث سيارة

تعرضت ابنة الفنان أحمد بدير، وحفيدته إلى حادث مروع ونجوا من الموت بعد انفجار تكييف بمنزلهما مما أدى إلى تدمير كافة محتويات المنزل واحتراق جزء كبير منه.

ابنة أحمد بدير تنجو من الموت

وأوضحت سارة ابنة أحمد بدير أن ذلك الانفجار حدث أثناء نومهما مما تسبب في استيقاظهم فزعاً ليجدوا ألسنة النار والدخان تتصاعد في المنزل لكنهما نجوا من الحادث.

نجاة ابنة أحمد بدير من الموت بعد حريق في منزلها

وعلق الفنان أحمد بدير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد انتشار أخبار عن إصابتهم في الحادث.

وقال أحمد بدير"نفياً لأي شائعات الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، ابنتي سارة وحفيدتي بخير بعد حريق في شقتها بسبب ترك مكيف الهواء يعمل بشكل مستمر".

ونشرت سارة بدير صوراً لاحتراق المنزل وكافة محتوياته وتهشم أجزاء منه نتيجة انفجار التكييف، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله خفي الألطاف الذي نجانا من المهالك ومن سوء المنقلب ولطف بيا أنا وبنتي في اللحظة المناسبة من حريق كبير في شقتي بسبب انفجار مكيف وإحنا نايمين إمبارح".

نجاة ابنة أحمد بدير من الموت بعد حريق في منزلها

وتابعت محذرة الجميع من ترك مكييف الهواء يعمل أثناء النوم قائلة: "الحمد لله على كل حاجة، وأي حاجة ممكن تتعوض بإذنك يا رب طالما أنا وبنتي طلعنا بسلام خلي بالكم قوى من التكييفات يا جماعة خصوصاً اليومين دول وبلاش تناموا وانتم مشغلينها وربنا يسترها علينا وعلى أهالينا وعلى ولادنا جميعاً يا رب، آسفة على بشاعة الصور بس دي تذكره ليا عشان دايما أعرف ربنا بيحبني أنا وبنتي قد إيه ألف حمد وشكر ليك يا رب"

انتهاء أزمة أحمد بدير ومي العيدان

يذكر أن مي العيدان  حصلت مؤخراً على حكم نهائي في القضية المرفوعة ضدها من الفنان المصري، أحمد بدير، بعد أن وُجه لها تهمة التنمر والسب والقذف، وتباينت ردود الأفعال تجاه الإعلامية الكويتية بعد تعليقها الذي دونته عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام.

ونشرت مي العيدان الحكم الصادر لصالحها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وعلقت على صورة جمعت بينها وبين أحمد بدير ومحامي الدفاع عنها كاتبة: "تم الحكم اليوم في براءتي من القضيه الذي رفعها علي الفنان المصري احمد بدير بالكويت وبراءتي من الاساءه له وشكرا للقضاء الكويتي النزيه والمحامي ضاري الواوان وطاقم مكتبه ودفاعه عني بهذه القضيه وبالنهايه لايبقى سوى وجهه تعالي.

كانت الإعلامية الكويتية مي العيدان شاركت صورة للفنان المذكور وابنته سارة عبر حسابها ساخرة من إطلالته قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع" الأمر الذي اشغل مواجهة بينها وبين ابنته.