وفاء عامر تقرر طرد شقيقتها أيتن من منزلها والأخيرة تستنجد بمحمد صلاح!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مايو 2018
وفاء عامر تقرر طرد شقيقتها أيتن  من منزلها والأخيرة تستنجد بمحمد صلاح!
مقالات ذات صلة
صورة وفاء عامر وشقيقتها أيتن عامر تقبضان على هذا الشخص متلبساً!
أيتن عامر توضح حقيقة إصابة شقيقتها وفاء عامر ووفاتها
صورة من طفولة آيتن عامر برفقة والدتها التي تشبه شقيقتها وفاء عامر بشدة

أصداء كبيرة حققتها الفنانة أيتن عامر بشخصية "سماح" التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "أيوب" نظراً لقساوة وجحود الشخصية التي تؤديها في المسلسل .

شاهدي أيضاً :ما علاقة عمرو دياب بمسلسل دينا الشربيني في رمضان؟

وعلقت وفاء عامر الشقيقة الكبرى لها عن دورها في هذا المسلسل، حيث كتبت ساخرة عبر حسابها الخاص بـ"فيس بوك":"يا جماعة أحنا قررنا نطرد أيتن من البيت لحد ما المسلسل يخلص بس خلاص بلاش عتاب فرحانة بيكي " .وفاء عامر تقرر طرد شقيقتها أيتن  من منزلها والأخيرة تستنجد بمحمد صلاح!

كما علق تامر مرسي منتج العمل على ما تقوم به أيتن في المسلسل حيث قال :"بعد اللي سماح عملته في المسلسل قررنا عدم صرف باقي مستحقاتها المالية من المسلسل لحد ما الناس ترضى" .

لترد  أيتن عليه عبر حسابها بـ"تويتر" بشكل ساخر:"يا خراب بيتك يا سماح ..الرضا والسماح يا أهل السماح دحنا داخلين على كأس العالم أروح أشجع أزاي أنا دلوقتي إلحقني يا أبو صلاح" .

وفاء عامر تقرر طرد شقيقتها أيتن  من منزلها والأخيرة تستنجد بمحمد صلاح!

وعلى الرغم من تعرض أيتن عامر لحالة من الهجوم الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما تقوم به شخصية "سماح" من تصرفات في المسلسل إلا إنها حصلت على إشادة عدد كبير من المتابعين، ومن صناع ونجوم الدراما أيضاً نظراً لأدائها المتميز في هذا الدور .

والمسلسل يشارك في بطولته مصطفى شعبان، وميريهان حسين، ومحمد دياب، وسلوى عثمان، وأحلام الجريتلي، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب .