دنيا بطمة تثير جدل مجدداً بملابسها وتمنع الجمهور من التعليق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
دنيا بطمة تثير جدل مجدداً بملابسها وتمنع الجمهور من التعليق
مقالات ذات صلة
صورة دنيا بطمة تثير شك الجمهور حول حملها
دنيا بطمة تثير الجدل بسبب إطلالتها الجريئة بالشورت وتغير ملامحها
جليلة المغربية تثير الجدل بتعليقها على حكم حبس دنيا بطمة

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل مرة أخرى بعد ظهورها بملابس اعتبرها البعض غير مناسبة لشكلها ولا تليق بها وتعرضت لكثير من الانتقادات.

دنيا بطمة تثير الجدل بإطلالتها

ونشرت دنيا بطمة صورة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه بتوب أبيض قصير كشف عن جزء من بطنها وشورت جينيز ضيق.

لم تكن تلك الإطلالة الأولى التي تثير الجدل للفنانة دنيا بطمة فقد تعرضت كثيراً مؤخراً للعديد من الانتقادات ووصف اختيارها للملابس باختيارات "المراهقة".

دنيا بطمة تثير جدل مجدداً بملابسها وتمنع الجمهور من التعليق

وحرصت الفنانة المثيرة للجدل على إلغاء خاصية التعليق لحماية نفسها من التعليقات القاسية والانتقادات الجارحة التي تطالها بسبب إطلالاتها الصيفية الجريئة والتغيّر الكبير في شكلها بسبب عمليات التجميل.

دنيا بطمة بالمايوه

تعرضت دنيا بطمة مؤخراً للانتقادات بعد أن ظهرت مع شقيقتها ابتسام داخل حوض السباحة وهما يرتديان ملابس البحر، حيث ظهرت دنيا بطمة بمايوه أحمر، ونظارة شمسية كبيرة الحجم، واعتمدت في إطلالتها على إكسسوارات الرقبة، فيما ظهرت ابتسام شقيقتها بمايوه أسود.

ولكن، ما عرض دنيا بطمة للانتقادات والهجوم ليس فقط جرأة إطلالتها، وإنما تغير ملامحها الواضح، فلا يمر على دنيا بطمة اشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وكان آخره في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب

وبعد ظهور دنيا بطمة بالمايوه، أثيرت التساؤلات حول تغير شكل جسمها، ولونها، فدنيا بطمة قبل الشهرة كانت تمتلك بشرة خمرية اللون، مقارنة بالبشرة البيضاء التي تظهرها الصور التي تشارك بها جمهورها، فالتغير في دنيا بطمة لم يقف فقط عند تغير ملامح وجهها، وإنما امتلكت دنيا بطمة جسم بمواصفات مختلفة، ولكن البعض أرجع تحول جسمها إلى ممارستها للرياضة، فيما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة، ومؤخراً ظهرت.