أحمد بدير يوبخ هذا النجم بعد تسببه في انطلاق شائعة وفاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020
أحمد بدير يوبخ هذا النجم بعد تسببه في انطلاق شائعة وفاته
مقالات ذات صلة
أحمد بدير
شاهدوا أول تعليق من أحمد الشقيري على شائعة وفاته التي ضايقت محبيه
تعرض فيلا أحمد بدير للسرقة!

بسرعة البرق، انطلقت شائعة تفيد بوفاة أحمد بدير ليتم تداول الخبر بكثافة في الساعات الماضية، خاصة وأنه نشر عبر صفحة تحمل اسم الفنان محمد لطفي، فظن الكثيرون أن الخبر صحيح.


شائعة وفاة أحمد بدير

بعد تداول خبر وفاة أحمد بدير بكثافة، خرج عن صمته وعلق على الشائعة المغرضة بحسم، مؤكداً على أنه في منزله ويتمتع بصحة جيدة، وانتهى منذ أيام قليلة من تصوير آخر مشاهده في مسلسل "يا أنا يا جدو" الذي يعرض في رمضان هذا العام، بحسب تصريحه لليوم السابع.

وسخر أحمد بدير من شائعة وفاته المتداولة قائلاً: "هي الناس اللي بتطلع الشائعات دي عايزة إيه، وليه بيعملوا كدة، أنا الحمد لله بخير، وبشكر كل الجمهور والزملاء الذين أطمأنوا عبر مكالمات هاتفية عديدة".

محمد لطفي
أحمد بدير يعاتب محمد لطفي

كما عاتب أحمد بدير الفنان محمد لطفي بسبب نشر شائعة وفاته على صفحته على الفيس بوك فقال له: "أنا يا محمد مبلعبش أدوارك عشان تقول أنا مت.. ده عيب"، بحسب تصريحه للمصري اليوم.

شائعة وفاة أحمد بدير انطلقت من صفحة محمد لطفي
ولكن سرعان ما تم حذف خبر وفاة أحمد بدير من صفحة محمد لطفي، ثم لم يمر الكثير وتم إغلاق الصفحة تماماً.

نقيب الممثلين ينفي خبر وفاة أحمد بدير

كذلك خرج الدكتور أشرف زكي بنفي صريح لخبر وفاة أحمد بدير المتداول، موضحاً الموقف بأن ما حدث يتكرر كثيراً من خلال نشر خبر مفبرك عبر صفحات مزورة تحمل أسماء نجوم أو إذاعات أو مواقع شهيرة، وعلى إثره تنطلق البلبلة.

مسلسل يا أنا يا جدو في رمضان 2020

يذكر أن أحمد بدير يشارك في رمضان 2020 من خلال مسلسل "يا أنا يا جدو"، الذي يقدمه مع الفنان محمد نجاتي وطارق صبري وسارة سلامة ونخبة من النجوم.