ليدي غاغا تعرض نصف مليون لمن يعيد كلبيها بعد سرقتهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
ليدي غاغا تعرض نصف مليون لمن يعيد كلبيها بعد سرقتهما
مقالات ذات صلة
ليدي غاغا تكشف تفاصيل تعرضها للاغتصاب واحتجازها لأشهر
صور ليدي غاغا في دبي..
أبرز الأزمات في حياة ليدي غاغا Lady Gaga: بينها تعرضها للاغتصاب

عرضت الفنانة الأمريكية العالمية، ليدي غاغا، مكافأة قيمتها نصف مليون دولار، وذلك لمن يعيد كلبيها "كوجي وغوستاف" بعد سرقتهما، في هوليوود أثناء فسحتهم مع الحارس الخاص برعايتهم.

سرقة كلاب ليدي غاغا

 سُرق اثنين من كلاب الفنانة الأمريكية، من فصيلة" البولدوغ الفرنسي" مساء الأربعاء، بعد أن أطلق مسلح النار على الرجل الذي كان يتولى التنزه بهما في هوليوود.

وأطلق المشتبه به النار من مسدس نصف آلي على الرجل الذي كان يُنزّه الكلاب، قبل أن يهرب ومعه اثنان منها، وأوردت تقارير في وسائل إعلام أمريكية أن اسم الضحية رايان فيشر.

ليدي غاغا في روما لتصوير فيلمها الجديد

وتتواجد "ليدي غاغا" في العاصمة البريطانية روما من أجل تصوير مشاهد فيلمها الجديد، لريدلي سكوت، باسم "غوتشي"، وكان كلابها في هوليوود حيث وقوع حادث السرقة وإطلاق النيران على أحد الرجال الذي يعمل لصالحها.

كلبة ليدي غاغا "ميس آسيا" تنجو

كانت الواقعة حينما أطلق مسلح النار على رجل، يعمل لصالح المطربة الامريكية، عندما كان ينزه الكلاب، في "هوليوود" في مقاطعة "لوس أنجليس" في "ولاية كاليفورنيا"، فيما هربت الكلبة الثالثة "ميس آسيا"، وعثرت الشرطة عليها في وقت لاحق.

ليدي غاغا تصون بشدة كلابها، التي رافقتها في مناسبات عامة، منها حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية، واستعراض على هامش مباراة السوبر بول في عام 2017، حيث يوجد لكلبتها ميس آسيا حساب رسمي بموقع انستقرام .

ليدي غاغا تصون وتحب كلابها 

ونقلت شبكة  "CNN" الإخبارية من أحد المصادر المقربة من المطربة الأمريكية، أن الرجل الذي يعمل لصالحها أصيب خلال الحادث وتم نقله إلى إحدى المستشفيات، وحاليا  يتعافى بشكل جيد.

وأكد المصدر خلال تصريحاته ، أن "غاغا" عرضت نصف مليون دولار لمن لديه كلبيها دون طرح أي أسئلة عليه أو معرفة كيفية العثور عليهم، حيث يمكن لأي شخص لديه الكلاب استخدام هذا البريد الإلكتروني KojiandGustav@gmail.com لاستلام المكافأة". والكلبان اسمهما "كوجي وغوستاف".

كلاب ليدي غاغا المسروقين من نوع بولدوغ الفرنسي

وقالت إدارة شرطة لوس أنجليس ، إن رجلاً أصيب أثناء عملية سطو قبل الساعة العاشرة مساءً، وتم نقله للمستشفى في حالة مستقرة.

وأضافت الشرطة الأمريكية، في بيان لها أن المشتبه به أخذ كلبي من نوع "بولدوغ الفرنسي" من الضحية، واستخدم مسدس نصف آلي وهرب من مكان الحادث في سيارة سيدان بيضاء.

وأشارت الشرطة إلى أن أحد المشتبه بهم رجل يرتدي قبعة سوداء وسترة سوداء بغطاء للرأس، فيما لم تتمكن من تحديد جنس المشتبه به الثاني، لكنهما كانا يرتديان ملابس سوداء بالكامل.

والد ليدي غاغا

وقال، والد غاغا، في تصريحات مع شبكة "فوكس نيوز" إن الحادث المروع أثرٍ  بشكل كبير على عائلته خاصة على الفنانة حيث ساءت حالتها النفسية، بسبب الحادث وضياع كلبها.

ليدي غاغا إنستقرام

وفي أكتوبر 2018، نشرت غاغا، واسمها الحقيقي ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا، سلسلة صور لكلبتها على صفحتها الرسمية بموقع الصور"انستقرام "وهما يرتديان أزياء خاصة بعيد الهالوين، حيث من المعروف عنها عشقها واهتمامها بكلابها.

"البولدوغ الفرنسي"،  هو نوع كلب صغير الحجم ومعروف بأذانه الكبيرة التي تشبه آذان الخفافيش، وهي رابع أكثر سلالات الكلاب شعبية في الولايات المتحدة.

ليدي غاغا في إطلالة جديدة

وفاجأت ليدي غاغا،  محبيها بإطلالة جديدة ومختلفة من خلال اعتماد الشعر البني، رصدتها عدسات الكاميرات في العاصمة الإيطالية روما، إذ ستشارك في فيلم الذي سينطلق في تصويره في مارس المقبل.

كما اشتهرت "غاغا" طوال مسيرتها باعتماد الشعر الأشقر، لكن ليست هذه المرة الأولى التي تعتمد فيها الفنانة الأمريكية الشعر البني إذ اعتمدته في فيلمها الشهير "مولد نجم"، حيث تعتمد الليدي غاغا مجموعة من الإطلالات المختلفة.