كندة علوش تعلق على صورة ابنتها بكلمات تمس القلب

  • تاريخ النشر: السبت، 03 نوفمبر 2018
كندة علوش تعلق على صورة ابنتها بكلمات تمس القلب
مقالات ذات صلة
كندة علوش تنشر صورة واضحة لوجه ابنتها لأول مرة وتعلق بكلمات مؤثرة
نانسي عجرم تنشر الصورة الأولى لطفلتها الثالثة وتعلق بكلمات تمس القلب
كندة علوش تشعل انستقرام بصورة جديدة لزوجها وابنتها وكلمات من القلب

حرصت الفنانة كندة علوش على شكر كل محبيها وأصدقائها، الذين حرصوا على الدعاء والمباركة لها على قدوم ابنتها الأولى "حياة" من زوجها الفنان عمرو يوسف.

شاهدي أيضاً: تسريب صورة لتامر حسني وزوجته بسمة بوسيل من المستشفى قبل ولادة طفلهما

ونشرت كندة علوش صورة زوجها عمرو يوسف وهو يحمل ابنتهما حياة، وعلقت على اللقطة بكلمات تمس القلب لتقول: "شكراً راً من قلبي لكل الي باركولنا ودعولنا واتمنولنا الخير.. شكراً لكل الأصدقاء والمحبين وبعتذر أني مارح لحق رد عالكل.. والشكر الأكبر لرب العالمين الي بعتلنا أحلى هدية (حياة عمرو يوسف ) الله يحفظها ويحفظ ولادكن ويطعم كل مشتهي يارب".

وتفاعل محبو كندة علوش مع كلماتها داعين الله أن يزرق ابنتها بالصحة والسعادة، وأن تسعد بها دوماً هي وزوجها عمرو يوسف.

كما بارك النجوم لكندة علوش على ولادة طفلتها الأولى حياة، لتنهال عليها التعليقات المليئة بالدعوات إلى الله أن تنعم الصغيرة بالسعادة في حياتها.

وكان عمرو يوسف أعلن لمحبيه عن إنجاب كندة علوش لطفلتهما الأولى، من خلال صورة نشرها له وهو يحمل ابنته الصغيرة، وعلق عليها بأن الله رزقه بفتاة، إلا أنه لم يذكر اسم الصغيرة بعد.

كندة علوش أعلنت عن حملها للجمهور، بعد أن كشف فيديو سجل لها دون أن تنتبه من حفل عيد ميلاد شقيقة السيناريست عباس أبو الحسن، أظهر بطنها المنتفخ بشكل واضح، ليتم تداول خبر حملها على نطاق واسع.

واضطرت كندة علوش لتأكيد خبر حملها بنفسها، بنشر صورة لها مع زوجها عمرو يوسف لتعلن لمحبيهما أنهما في انتظار قدوم طفلهما الأول.