أحمد حلمي ينشر أول صورة لابنه سليم ويحكي حكاية مؤثرة عن والده

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2017
أحمد حلمي
مقالات ذات صلة
أحمد حلمي ينشر أول صورة لابنه سليم ويحكي حكاية مؤثرة عن والده
رسالة مؤثرة من مها أحمد لابنها المريض
عمرو يوسف ينشر كلمات مؤثرة للغاية في رثاء والده

شارك الفنان أحمد حلمي كل محبيه على انستقرام بأول صورة لابنه سليم، سارداً لمتابعيه حكاية لأول مرة تكشف عن علاقته بوالده، وذلك تزامناً مع احتفال منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" بيوم الأب.

شاهدي أيضاً: أبناء منى زكي يدفعونها لأغرب تعليق على الإطلاق: شاهدوا ما قالته    

لم ينس أحمد حلمي أن يخفي ملامح ابنه سليم، فالبسه نظارة شمسية كبيرة، مع تعمده إحداث تشويش بسيط على الصورة حتى لا تظهر ملامحه.

وكتب أحمد حلمي حكاية عن علاقته بوالده، طالباً من كل متابعيه أن يشتركوا في هذه الحملة التابعة لليونيسيف، ويسردوا حكايات خاصة جمعتهم بوالدهم.

وقال أحمد حلمي في منشورة: "لما كنت طفل كان كل حاجه في حياتي، جبل كبير ضخم كله قوة، وعلى قد قوته كانت حنيته، عمري ما انسى كف أيده الدافئ وهو حاضن أيديا الصغيرة، نينني عيننه اللي بيضحك لما بيبص في وشي، كنت بحس بالأمان لأنه مركز معايا وواخد باله مني".

أحمد حلمي ينشر أول صورة لابنه سليم
وتابع أحمد حلمي قائلاً :"لا شغل شاغله عني ولا اهتمام كان ناقصني، حفظني طريق مدرستي زي ما حفظني امشي في أول خطوتي من الكنبة للترابيزه وهو بيشجعني ومحاوطني بدرعاته، أنه أبي، أنه أبويا، أنه والدي، أنه بابا".

وأضاف أحمد حلمي :"اللي زرعه ابويا من اهتمام وتواصل فرق معايا كتير، أو بمعنى أدق خلاني أب أعرف أتعامل مع أطفالي، شكرا يا أبي شكر دائم ومستمر مدي الحياه.. شكر أتمنى إني استحقه وأسمعه من ابني وبنتي لما يكبروا فأشكرك شكر تاني".

واختتم أحمد حلمي حديثه بشكر كل أب قائلاً: "شكرا لكل أب بمناسبة عيد الأب.. وطبعا طبعا طبعا شكرا لكل ست لأنها هي اللي ولدت وربت كل طفله بقت أم وكل طفل بقي أب.. يونيسف الشهر ده بتحتفل بكل أب في مصر وفي العالم كله، نزّل صورتك مع ولادك أو صورتك مع والدك مع موقف فاكره أثر في تربية ولادك أو في تربيتك، وأنت صغير وأعمل تاج ليونيسف على هاشتاج (السنين الأولى بتفرق) علشان تكونوا جزء من الحملة دي".