ريان جيلر يعلق على حمل قمر اللبنانية بكلمات صادمة ويتعرض لهجوم واسع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
ريان جيلر يعلق على حمل قمر اللبنانية بكلمات صادمة ويتعرض لهجوم واسع
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يتعرض لموجة انتقادات واسعة بعد شماتته في موت طليق شوق الهادي
هند القحطاني تهاجم ريان جيلر بكلمات صادمة بعد ترويجه لخبر القبض عليها
شيلاء سبت ترد على اتهامها بترويج شائعة خطبتها وريان جيلر يعلق

أثار ريان جيلر الجدل برد فعله على صوره تبدو فيها الفنانة قمر اللبنانية حامل للمرة الثانية ليعلق مشهور مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات صادمة عرضته لهجوم واسع وجددت الحديث حول أزمة الفنانة الشهيرة وقضيتها لإثبات نسب ابنها.

وبعد نشر الصورة التي أثارت الجدل حول حمل الفنانة قمر اللبنانية علق ريان جيلر بكلمات: "تحمل وبعدين تسوي قصص ووغصب تبي الاب يعترف بابنه". مشيرا بذلك إلى أزمتها مع اثبات نسب ابنها الأول ليتعرض جيلر لانتقادات حادة وتعليقات حملت كلمات مهاجمة له منها: "يمكن يطلع ابوك شفيك مثل ماتبي لجين تعترف فيك"، "والأب ليش يسوي علاقه معاها ومايبيها تحمل"، "متل ما أنت ت اتنزل اخبار طلاق و زواج الفنانين".

ريان جيلر يعلق على حمل قمر اللبنانية بكلمات صادمة ويتعرض لهجوم واسع

كما جاء في التعليقات أيضاً: "كيف أنت كريه هيك دع الخلق للخالق أنت مليء بالعيوب"، "كيف بتقدر تخوض في الأعراض بهاي الطريقة"، "منتظرة بكرة بتطلع تعتذر كعادتك بتغلط وتعيب في الناس علشان تسوي شهرة أكبر وبعدخها تعود  وتعتذر من أجل الشهرة الله ما راح يتركك".

حمل قمر اللبنانية

قمر اللبنانية أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بصورة نشرتها عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة بموقع وتطبيق انستقرام فيديو لها وظهرت وكأنها حامل للمرة الثانية رغم عدم إعلان زوجها مجدداً، الأمر الذي دفع بالمتابعين إلى التساؤل عن هوية والد الطفل، خصوصاً أن قمر لم تعلن من قبل زواجها أو أرتباطها. ولم تعلق قمر أو ترد على الجدل الذي أثير بسبب الفيديو الخاص بها وقررت الصمت.

زوج قمر اللبنانية 

ما بين تعليقات متسائلة عن هل هذا حمل أم زييادة وزن، أم أنها تستعيد ذكريات من حملها السابق،  انطلقت عدد من التخمينات حول هوية والد الطفل وكان التخمين الأقوى حول الفنان اللبناني عامر زين بعد أن شاركت فيديوهات مثيرة للجدل لهما منذ فترة ومن بينها لحظة تقبيل زين لها على رقبتها واستمر تواصل الثنائي من ناحية الفيديوهات واللايف عبر حساب قمر لعدة أشهر قبل أن يختفي عامر عن حياتها من دون تصريح سابق.
 

قضية قمر اللبنانية لإثبات نسب ابنها

يذكر أن قمر أثارت الجدل منذ يومين وجددت الحديث حول قضية إثبات نسب ابنها من جديد، بعد أن شاركت صُورة لنجلها الأول جيمي وارفقت إلى جانبها صُورة زوجها السابق جمال مروان حفيد الرئيس السابق جمال عبد الناصر، واعتبر مشاركة قمر للصورة مؤشر إلى حدوث مستجدات بقضيتها مع زوجها السابق جمال مروان والذي أنكر زواجه منها وأنه والده طفل قمر الوحيد.

أكدت قمر بحوار مؤخراً أكدت أنها ما زالت تحارب لليوم منذ 10 سنوات بعد الظلم الكبير الذي تعرضت له من طرف جمال، ولم تتمكن قمر لليوم من إثبات نسب طفلها لـ جمال بسبب رفض المحاكم اللبنانية لإجبار زوجها على تحليل الـ "DNA".

ريان جيلر يعلق على حمل قمر اللبنانية بكلمات صادمة ويتعرض لهجوم واسع

وأضافت الفنانة اللبنانية أنه تم طردها من باب المحاكم اللبنانية على عكس المحاكم المصرية والتي "نصفتها" على حسب تصريحها، وتحدثت الفنانة اللبنانية عن بداية مشاكلها مع جمال مروان والتي بدأت مع دخولها المجال الفني، إذ أن الشركة التي كانت تتعاقد معها يوجد لها تعاون داخلي مع شركة ميلودي التي كان يديرها جمال مروان، وبناء على ذلك تم عرض أول فيديو كليب لها عبر قنوات ميلودي، إلا أن الأمور تغيرت لاحقاً بعد أن وقعت عقد مدته 11 عاماً.