جورج وسوف يعلن عن تفاصيل حفله الأول بالسعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
جورج وسوف يعلن عن تفاصيل حفله الأول بالسعودية
مقالات ذات صلة
جورج وسوف يحيي حفله الغنائي الأول في قطر: تعرفوا على تفاصيله
جورج وسوف يتألق في أول حفل له بالسعودية وتركي آل الشيخ يتفاعل
إلغاء حفل جورج وسوف في الأردن..

أعلن الفنان القدير جورج وسوف عن مفاجأة تواجده مع محبيه وجمهوره بالمملكة العربية السعودية، وكسف عن تفاصيل حفله الأول بها.

تفاصيل أول حفل لجورج وسوف بالسعودية

ووكشف الفنان جورج وسوف عن استعداده لإحياء أول حفل في مسيرته الفنية في السعودية، وشوق جمهوره السعودي لحفله الجديد والذي يحييه في جدة، ونشر بوستر الحفل على حسابه بموقع وتطبيق "انستقرام" وكشف تفاصيل الحفل من خلاله، وكتب معلقاً على حفله المنتظر:" لأول مرة بلتقي فيكم جمهور السعودية الغالي على قلبي، يوم الجمعة ٧/٢٣ بجدة، وكل الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ولاخي العزيز ابو ناصر على الدعوة وللشركة المنظمة بنش مارك".

الشركة المنظمة تكشف عن باقي تفاصيل حفل سلطان الطرب

من ناحية آخرى نشرت الشركة المنظمة لحفل سلطان الطرب جورج وسوف في جدة، باقي تفاصيل الحفل ونشرت بوستر الحفل وعلقت عليه:" ‏لاول مرة في المملكة وبدعم من الهيئة العامة للترفيه بنش مارك تقدم الحفل الذي طال انتظاره للفنان الكبير سلطان الطرب جورج وسوف"، ويحيي الفنان جورج وسوف حفله في يوم الجمعة 23 من الشهر الجاري، على مسرح "جدة سوبر دوم".

جورج وسوف يطرح ياه عالزمن

جدير بالذكر طرح النجم جورج وسوف، موخراً آخر أغنياته باسم "ياه ع الزمن".

الأغنية الجديدة "ياه ع الزمن" من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكرى، وتوزيع أحمد أمين، وميكس وماستر هانى محروس، وإخراج فادى حداد، من المقرر أن تطرح الأيام المقبلة.

ويقول مطلعها: "ياه على الزمن والدنيا واللى بتعمله.. ليه الحياة بتخلى ناس يتبدلوا".

يذكر سلطان الطرب جورج وسوف هو واحد من أهم نجوم أغناء فى الوطن العربي، ومن أشهر الأغنيات التي قدمها وسوف وحققت نجاحا مذهلا "اتأخرت كتير" و"بيحسدوني" و"الهوى سلطان" و"يوم الوداع" و"ليل العاشقين" و"لسه الدنيا بخير" و"دول مش حبايب" و"قول الكلمين"، وغيرهم الكثير من الغنيات التى يعشقها محبيو عشاقى النجم الشهير.

حيث نشر كاتب كلمات الأغنية، أحمد المالكي، البرومو الخاص بالأغنية الجديدة، من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

جورج وسوف كان قد انتهى في مارس/آذار الماضي من تصوير كليب الأغنية مع المخرج فادي حداد، وذلك استعدادا لطرحها في عيد الفطر، قبل أن يتم تأجيلها، لتعرض يوم  يونيو/حزيران الجاري.

يذكر أن أخر أعمال جورج وسوف أغنية "صاحى الليل" من كلمات الشاعر ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، والتي طرحها في نهاية العام الماضي. وكذلك أسماء الله الحسنى.