خالد يوسف يكشف عن موقف زوجته بعد أزمة الفيديوهات المسربة له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
خالد يوسف يكشف عن موقف زوجته بعد أزمة الفيديوهات المسربة له
مقالات ذات صلة
فيديو موقف بين مصطفى الأغا وزوجته بسيارته يكشف عن رأيه في قيادة المرأة
خالد يوسف
فيديو مسرب ليعقوب بوشهري وزوجته بدون حجاب في لندن

كشف المخرج المصري خالد يوسف عن رد فعل زوجته بعد الاتهامات الموجهة له وظهوره في أحد الفيديوهات المخلة منذ أكثر من عام.

خالد يوسف يكشف عن موقف زوجته خلال أزمته

وقال خالد يوسف في حديثه مع الإعلامي عمر أديب بعد عودته إلى مصر إن ما تعرض له كانت حملة ممنهجة ضده مؤكداً أن زوجته تحملت معه ما مر به من أزمات.

وأشار خالد يوسف إلى أن زوجته ساندته خلال الفترة السابقة موضحاً أن من تتحمل معه ما تعرضت له فهي امرأة عظيمة بمعنى الكلمة حيث كانت دائماً على يقين من براءته، وطالما دافعت عنه أكثر مما دافع هو عن نفسه.

وأوضح أن قرار عودته إلى وطنه بسبب رغبته في ذلك وأنه غادر البلاد برغبته لعدم قدرته على تحمل الهجوم عليه الذي تعرض له منذ عامين ونصف.

وأكد أنه لا يعتبر عودته إلى مصر شجاعة أو جرأة لأنه لم يرتكب أي جرم أو عار.

فيما أثارت صورة للفنان خالد يوسف تجمعه بمجموعة كبيرة من الكتاب والفنانين التساؤلات، وذلك بعدما أعلن خلال حواره أنه يحضر لفيلم سينمائي بعنوان "أهلا بكم في باريس"، والذي يتناول الجالية العربية المقيمة في فرنسا ومشاكلها هناك من واقع معاشرته لها أثناء إقامته في العاصمة الفرنسية، كما سيتعاون مع “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية” في مسلسل تلفزيوني وفيلم عن إحدى بطولات حرب 6 أكتوبر عام 1973.

أزمات خالد يوسف

وخلال الفترة الماضية واجه المخرج خالد يوسف عدداً من الأزمات كان من بينها إعلان ياسمين الخطيب زواجها منه سراً وهو ما دفعه للتأكيد على قوة علاقته بزوجته حينما علق على زواجه السري بياسمين الخطيب قائلاً: "تعودت على حملات ممنهجة وشائعات مُغرضة وأعلنت من قبل أنني لن أرد على هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله".

وكانت ياسمين الخطيب كشفت زواجها السري من خالد يوسف وطلاقهما، عندما نشر لهما صورة حميمية أثارت الجدل ودفع البعض للتساؤل عن طبيعة علاقتهما، فاعترفت بزواجهما وانفصالهما بهدوء.

الأزمة الثانية كانت بعد تسريب فيديوهات إباحية جمعته بعدد من الفنانات الشابات واللاتي حكمن بالسجن لمدة عام على أثر نشر هذه الفيديوهات