باسل خياط يسخر من بطل مسلسل رشاش: التمثيل في الشرق وأنت في الغرب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
باسل خياط
رأي صادم من باسل الخياط وسخرية غادة عبد الرازق من بطل مسلسل رشاش
صورة باسل خياط و زوجته مع شيرين

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديو قديم لبطل مسلسل رشاش السعودي، نايف الظفيري، أثناء مشاركته في بنامج "عرب كاستنج" وسخرية لجنة التحكيم منه.

لجنة تحكيم تسخر من بطل مسلسل رشاش

وخلال الفيديو استعرض نايف الظفيري موهبته التمثيلية قبل عدة سنوات  أمام لجنة التحكيم مؤدياً مشهداً تمثيلياً بطابع الشعر العربي.

وسخرت لجنة التحكيم من أداء نايف الظفيري حيث ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق وهي تضحك وعلق الفنان السوري باسل خياط منتقداً تمثيل الظفيري قائلاً: "التمثيل في الشرق وأنت في الغرب!"، في إشارة منه بأنه لا يتقن التمثيل.

وضمت لجنة التحكيم في برانج "عرب كاستنج"، عدداً من النجوم وهم وهم الممثل السوري قصي خولي، والفنانة المصرية غادة عبدالرازق، والفنان السوري باسل خياط.

وعلق متداولو الفيديو عليه أن نايف الظفيري استطاع أثبات موهبته رغم الانتقادات التي تعرض لها من خلال أداء شخصية "رشاش" وهو المسلسل الذي أثار الجدل خلال الفترة الماضية.

وعلق أحدهم: "سبحان الله دايم اللي يحطمك يعطيك دفعة قويه بالحياة أنك تصير من الأفضل"

وكان نايف الظفيري، ، قد تحدث عن مسلسل رشاش قائلا إن “دراما الأكشن والحركة هي من الأنواع التي لم نقدمها سابقاً في الدراما السعودية، خصوصاً في تجربة بهذه الضخامة”.

مسلسل رشاش

ما أثار الجدل حول ظهور رشاش هو المسلسل السعودي الشهير الذي يحمل نفس اسم أخطر مجرمي السعودية، والذي يعد واحداً من أكبر المسلسلات التي تنتجها شركة إم بي سي بميزانية ضخمة 

ويعرض المسلسل على منصة شاهد وتدور أحداثه حول عصابة قحص واحدة من أخطر العصابات في تاريخ السعودية،  وكانت تضم عدداً  من السعوديين من عائلة واحدة وتم القبض عليهم مختبئين في غسالة وتم تنفيذ القصاص منهم بالإعدام شنقاً إلا أن رئيسهم رشاش قام بالانتحار قبل إلقاء القبض عليه، وكان رشاش شديد متعصب يحظى بكره الكثيرين خصوصاً أن كان يغتنم الفقراء ويبتعد عن الأقوياء.

يشارك في بطولة المسلسل الذي خطف الأنظار وتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي قبل عرضه كل من يعقوب الفرحان، والذي لفت الانتباه ببراعة في الآداء كل من عبد الله البراق، سمية رضا، نايف الظفيري، فايز بن جريس، خالد يسلم حكيم جمعه، إبراهيم حجاج.

من هو رشاش العتيبي 

رشاش بن سيف الشيباني العتيبي هو أحد أكبر المهربين وكان يرأس عصابة كبيرة في العقد الثمانينيات الماضية وكان معروف بالسرقة وقطع الطرق على المواطنين واغتنام السرقات من أضعف البشر فهو أحد اخطر المطلوبين في المملكة العربية السعودية على مدى عصور وكان يختبئ في غسالة حسب الرواية التي ستشاهدونها وستعرفون القصة.