طليق مودل روز يستفزها بحبيبته الجديدة سعودية الجنسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
طليق مودل روز يستفزها بحبيبته الجديدة سعودية الجنسية
مقالات ذات صلة
حديث مودل روز عن الخيانة يستفز طليقها ويدفعه لكشف تفاصيل صادمة
خبيرة التجميل السعودية ليالي تتوعّد طليق مودل روز لهذا السبب
تعليق ساخر من طليق مودل روز على سفرها إلى الفضاء

يبدو أن الحرب الفاشنيستا السعودية مودل روز وطليقها رجل الأعمال السعودي محمد آل محمود لم تنتهي بعد اشتعالها عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

طليق مودل روز يستفز مودل روز بفتاة

وشارك طليق مودل روز حمد فيديو عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" أظهر من خلاله فتاة كانت ترافقه، واكتفى بتصوير فيديو جانبي لها في لوس أنجلوس.

طليق مودل روز يستفزها بحبيبته الجديدة سعودية الجنسية

الفيديو المتداول لطليق مودل روز اعتبره الجمهور إعلان محاربة روز بفتاة جديدة سيساعدها للوصول إلى الشهرة وتحقيق أحلامها عن طريق تقديمها لشركات الإعلان.

من هي حبيبة طليق مودل روز؟

المودل التي يستعد محمد لإطلاقها في عالم الشهرة تدعى ليالي وهي تحمل الجنسية السعودية، وكانت قد أثارت الجدل مؤخراً بعد أن شاركت فيديو لها تعلن فيه خضوعها لعملية إزالة السيلكون من الصدر والذي كانت قد حقنته منذ حوالي الـ 7 سنوات.

وتابعت ليالي وقتها بالرد على اتهامات خضوعها لعمليات تجميل أخرى، إذ علقت أنها لم تخضع لأي عملية سوى حشوة السيليكون في الصدر والتي ندمت عليها كثيراً ولذلك أخذت القرار بإزالته.

وكانت علاقة ليالي بـمحمد قد بدأت منذ مدة جيدة، وكانت المودل قد هاجمت روز فور عودتها من رحلتها إلى لوس أنجلوس والتي قيل أنها قضتها مع محمد والذي سيقدمها لعالم الشهرة كما فعل سابقاً مع روز.

مودل روز وطليقها

وتسبب زوج مودل روز في ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي خاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد فترة قليلة من فيديو آخر كشف فيه عن أنه هو من ذهب لمحكمة أمريكية لرفع دعوى طلاق ضد زوجته قائلاً: "ناس كتير عمالين يقولولي طلقها وليش ما تطلقها وأمور مثل هذه، وأنا بوضح لكم إنه أنا بنفسي اللي رحت المحكمة وطلبت أطلقها وده لأسباب حصلت  قبل الطلاق، وخلتني أروح للقضاء الأمريكي علشان ينصفني".

وجاء حديث محمد الحمود بعد أن نشر ياسر الفيصل والإعلامية مي العيدان نص حكم محكمة أمريكية يفيد بحصول الحمود على حكم لصالحه ضد زوجته مودل روز، حيث حكمت المحكمة بأن تدفع لزوجها شهريًا 23 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل ٨٨ ألف ريال سعودي.