منتج يكشف أجر الزعيم عادل إمام في مسلسل فرقة ناجي عطا الله: رقم خيالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
منتج يكشف أجر الزعيم عادل إمام في مسلسل فرقة ناجي عطا الله: رقم خيالي
مقالات ذات صلة
تعرفوا على أجر الزعيم عادل إمام عن مسلسله الجديد "مأمون وشركاه"
أجر خيالي للفنان عادل إمام للظهور في برنامج "Yes I'm Famous"
صورة نادرة جمعت الزعيم عادل إمام بوالده

كشف المنتح المصري، صفوت غطاس، عن أجر الممثل المصري الملقب بالزعيم، عادل إمام، مقابل دوره في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، الذي عرض في شهر رمضان عام 2012.

وفي لقائه ببرنامج "صباح الورد"، أوضح صفوت غطاس أنعه "ضد المقولات بأن الممثل قد أخذ أجرا أكثر مما يستحق مقابل دوره"، لافتا إلى أن "النجم بيجيب الفلوس الل بتدفيعله إياها".

وأعلن أن أجر الفنان عادل إمام كان 30 مليون جنيه، وأوضح قائلا: "أنا يوم ما روحت مضيت مسلسل فرقة ناجي عطالله مع عادل إمام، الناس كلها استغربت، وكان أعلى أجر بياخدوا أيامها نور الشريف ويحيى الفخراني كان 8 مليون جنيه، أنا مضيت مع عادل إمام بـ30 مليون جنيه، فالناس كلها استغربت".

وأكمل: "أنا عارف بعمل إيه، أنا بعد ما مضيت معاه بـ4 أيام، سافرت وجبت تكلفة المسلسل قبل ما أصور، فالنجم بيجبلك فلوسه وزيادة في العمل الفني"، لافتا إلى أنه "يدفع أي أجر يطلبه النجم طالما سيحصل عليه مجددا ويستعيد أمواله بعد بيع المسلسل".

ويعد الرقم الذي حصل عليه الزعيم، مقابل دوره الرئيسي في المسلسل الذي عرض عام 2012، خياليًا مقارنة بتاريخ العرض، ومتوسط أجور كبار النجوم والفنانين في ذلك الوقت.

عادل إمام نجم دراما رمضان منذ فرقة ناجي عطالله:

تجدر الإشارة إلى أنه تم عرض مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" في شهر رمضان 2012، وهو من بطولة عادل إمام، وأنوشكا، ومحمد إمام، وأحمد السعدني، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، وتأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

واعتاد الزعيم المشاركة في الموسم الرمضاني طوال السنوات الماضية، وذلك بدء من عام 2012، الذي قدم فيه مسلسل فرقة ناجي عطا الله.

ثم توالت بعدها أعماله التليفزيونية، والتي تضمنت: العراف (2013)، صاحب السعادة (2014)، أستاذ ورئيس قسم (2015)، مأمون وشركاه (2016)، عفاريت عدلي علام (2017)، عوالم خفية (2018)، فلانتينو (2020).

وكانت آخر أعمال النجم عادل إمام، في رمضان 2020 بمسلسل فلانتينو، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث لعب فيد دور رجل يمتلك مع زوجته سلسلة مدارس، إلا أنه بسبب قوة شخصيتها وسيطرته عليه، تنشأ بينهما العديد من الخلافات.

أما فيما يتعلق بالسينما، فقد كان آخر الأفلام التي قدمها الزعيم هو فيلم زهايمر، الذي عُرض عام 2010، ولعب فيه إمام دور رجل أعمال غني طمع أبنائه في ثروته/ فيقيمون دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالزهايمر.

موقف عادل إمام من دراما 2022: 

بعد 10 سنوات على عرض مسلسل فرقة ناجي عطالله، نفى المؤلف بشير الديك أن يكون النجم عادل إمام مرشّحاً لمسلسله الجديد الذي يحضّر له حالياً بعنوان "شلة القروانة".

وأوضح الديك أن "شلة القروانة" مقتبس من ثلاثة من أفلامه الشهيرة، وهي: "الحرّيف" لعادل إمام، "النمر الأسود" للراحل أحمد زكي، و"سوّاق الأتوبيس" للراحل نور الشريف، وأن اسم المسلسل نفسه مأخوذ من أحداث الفيلم الأخير.

وأشار المؤلف إلى أن عادل إمام لا علاقة له بالمسلسل، وهو ليس من بطولته، كما اعتقد البعض في الأيام الماضية، خاصة أن المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية، إذ يجمع بين ثلاثة أبطال رئيسيين لتجسيد شخصيات أبطال الأفلام السابق ذكرها، مؤكداً أن حتى هذه اللحظة لم يتم ترشيح الأبطال المشاركين، ولا يزال المسلسل على طاولة التحضيرات.

وكشف الديك أن أحداث المسلسل الجديد ستدور في حقبتين مختلفتين: الأولى في فترة السبعينيات، والثانية في العصر الحالي، وستتولى إنتاجه شركة "العدل غروب" للمنتج جمال العدل ليكون ضمن الأعمال المشاركة في موسم رمضان 2022.