هكذا تبدو فوز الفهد بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
هكذا تبدو فوز الفهد بدون فلتر
مقالات ذات صلة
هكذا تبدو هيفاء وهبي بدون فلتر وفوتوشوب
فيديو هكذا برأت فوز الفهد نفسها بعد الاتهام المسيء لها
فوز الفهد تتدارك صدمتها بعد سؤال مباشر عن حملها.. هكذا ردت!

نشرت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه برفقة الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش بدون فلتر تمامًا.

مقطع الفيديو انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتحديدًا موقع "انستغرام"، وتباينت التعليقات ما بين من يرون تغيرًا كبيرًا في أشكالهن بدون فلاتر، وبين من يرون أنهن ذاتهن.

يشار إلى أن  دانة الطويرش، سبق أن نفت خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، معلنة اعتمادها على الفيلر، والبوتكس فقط، وأنها تعتبرهما عمليات تجميل مصغرة، في لقاء لها مع الإعلامي صالح الراشد الذي سألها عن عمليات التجميل التي أجرتها، كما علقت على عمليات تجميل فوز الفهد معبرة عن إعجابها بخشمها.

يذكر أن فوز الفهد ودانة الطويرش تجمعهما صداقة قوية، وكانا قد تورطت أسمائهن في قضية غسيل الأموال والتي عرفت إعلاماً باسم قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

 وبعد رفع الحظ عن حسابتهن، أهدت فوز الفهد مجموعة من النوق لزميلاتها المتورطات معها ف القضية وبينهن دانة الطويرش وجمال النجادة.

وجاء ذلك عقب قرار النائب العام الكويتي برفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة، وهم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليضاف إليهم  بعد ذلك مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي، ليعمم البنك المركزي  القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

ورفع التحفظ من على أموال مشاهير الكويت لا يعني سقوط التهم عنهم، وإنما قد يكون تمهيد لحفظ القضايا التي أثيرت منذ يوليو 2020، وكانت أوضحت المصادر لجريدة القس أن هناك متهمين آخرين تباشر النيابة تجهيز كتبهم الرسمية إلى البنك المركزي، لرفع الحجز عن حسابات عدد آخر من المشاهير المتهمين في ذات القضايا.

وقضية غسيل الأموال الشهيرة، تورط فيها ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، نهى نبيل،  فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، جمال النجادة، ومريم رضا.