خلاف جديد بين مهند الحمدي وخطيبته فرح مراد: لهذا السبب قرر الزواج منها

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021
خلاف جديد بين مهند الحمدي وخطيبته فرح مراد: لهذا السبب قرر الزواج منها
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يحتفل بعيد ميلاد خطيبته فرح مراد: نورتي حياتي
مهند الحمدي يحسم الجدل حول ديانة خطيبته فرح مراد
مهند الحمدي يرد مجددا على شائعة انفصاله عن خطيبته فرح

نشر النجم السعودي مهند الحمدي فيديو جديد لخلاف وقع بينه وبينه خطيبته فرح مراد بسبب فكرة الأبراج التي كانت تحاول إقناعه بها بخاصة وأنه لا يؤمن بالأبراج أبداً وحاول توضيح الأمر لها أكثر من مرة في حين أنها كانت تتحدث عن الرابط بين مواليد برج الدلو وبين زيوس كبير آلهة اليونان قديماً.

خلاف مهند الحمدي وخطيبته

مهند الحمدي خلال الفيديو أكد لها أكثر من مرة أنه لا يصدق الأبراج ولا يهتم لها كثيراً حتى أنه لا يقتنع أبداً بالتوافق بين مواليد برج الدلو الذي ينتمي إليه ومواليد برج الجدي الذي تنتمي إليه فرح مراد حتى أنه لم يطلب منها الزواج وفقاً للبرج الذي تنتمي إليه ورد عليها بشكل ساخر أن عائلته لم تسأله عن برج فرح عندما تحدث إليهم حول الأمر.

إلا أن فرح مراد حاولت الدفاع عن رأيها بقوة لكن مهند لم  يقتنع أبداً وسألها أن الفكرة تتنافى مع المنطق فكيف يمكن لشخص عاش وتربى في السعودية أن يتشارك بالصفات مع شاب آخر عاش في أفريقيا فقط لأن كلاهما ينتمي لبرج الدلو وكان رد فرح أن تأثير القمر وموعد الميلاد كلها أمور تؤثر على البشر وتصنع عناصر مشتركة بينهم.

مهند الحمدي يتحدث عن الزواج

كما نشر مهند الحمدي فيديو آخر تحدث خلاله عن فكرة الزواج وأعلن أنه صرح من قبل حول رفضه للزواج تماماً لأنه لا يؤمن به لكن فكرته تغيرت تماماً بعد أن قابل فرح وعبر عن حبه لفرح بطريقة لطيفة إلا أنها حاولت إخفاء مشاعرها من خلال المزاح والتهريج لكن هذا ليست التصرف الرومانسي الوحيد الذي قام به مهند نحو خطيبته.

قبيل عيد الحب بأيام قليلة نشر مهند الحمدي فيديو يجمع بينه وبين خطيبته فرح مراد من داخل مدينة الملاهي حيث كان يستمتع بوقته معها واشترى لها عدد من الهدايا والدباديب وعلق على الصور قائلاً: بسم الله الرحمن الرحيم .. وبدينا نجيب هدايا دببه في إشارة منه إلى الارتباط وتقديم الهدايا بخاصة وأن هذه الفترة تشهد عيد الحب وتبدو أن هذه بداية احتفال الثنائي به في حين أن فرح نفسها لم تُعلق على الأمر عبر حسابها. 

في حين جاءت أغلب التعليقات حول رومانسية الثنائي مهند الحمدي وفرح مراد وتمنى لهما الجمهور المزيد من السعادة والاستقرار كما أشار البعض إلى قدرة مهند الحمدي على تنفيذ وعده بأن يجعل الفتاة التي ترتبط به سعيدة دائماً ويقدم لها هدايا فاخرة ولطيفة.