مشهد جريء بين باسم مغنية ودانييلا رحمة يحدث ضجة ويثير غضب الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
مشهد جريء بين باسم مغنية ودانييلا رحمة يحدث ضجة ويثير غضب الجمهور
مقالات ذات صلة
مشهد رومانسي غريب وغير مفهوم في فيلم خليجي يُثير غضب الجمهور
تصريح جريء عن تعدد الزوجات من مرام البلوشي يثير ضجة
فيديو مريم حسين يثير غضب الجمهور

تسبب احد مشاهد مسلسل الموت اللبناني في ضجة كبيرة بين المتابعين بسبب مشهد اعتبره الجمهور جريئاً للغاية والذي جمع بين الفنان باسم مغنية والممثلة دانييلا رحمة.

دانييلا رحمة وباسم مغنية في مرمي الانتقادات

وتضمن الحلقة الثامنة من مسلسل الموت مواجهة بين عمر الذي يقوم بدوره الفنان باسم مغنية وريم التي تجدس دورها دانييلا رحمة وفي نهاية المشهد قام عمر بضرب ريم على مؤخرتها.

مقطع الفيديو الذي يحمل تفاصيل المشهد تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانتقدوا وضع هذا المشهد في المسلسل وأبدى الكثير دهشتهم لتضمن عمل يعرض في شهر رمضان مشهد جريء كهذا واعتبر البعض الآخر أن المشهد بدون فائدة أو داع لتلك الحركة.

ويشار إلى أن المسلسل يجمع عدداً من وجوه الشاشة اللبنانية والسورية ويشارك فيه إلى جانب ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وباسم مغنية كل من محمد الأحمد، خالد القيش، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندة كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي وريان الحركة، علماً أنه من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

دانييلا رحمة ضحية الانتقادات بسبب مشهد جريء

لم يكن هذا هو العام الأول الذي تتعرض فيه دانييلا رحمة للانتقادات بسبب المشاهد الجريئة في رمضان ففي العام الماضي تعرضت دانييلا رحمة لانتقادات حادة بسبب مشهد جريء لا يناسب أجواء شهر رمضان، حيث أطلت في مسلسلها الجديد "أولاد آدم" وهي ترقص بطريقة أغضبت رواد السوشيال ميديا.

وتسببت عرض أول حلقتين من مسلسل "أولاد آدم" في تسليط سهام الانتقادات نحو النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والتي تلعب دور راقصة في أحد الملاهي الليلية، بسبب تركيز الكاميرا على تفاصيل جسمها خلال أدائها لمشهد الرقص المتداول.

ورغم أن النجمة اللبنانية كانت ترتدي فستاناً محتشماً نوعاً ما إلا أنها لم تسلم من الهجوم الحاد، حيث اعتبر البعض أن المشهد لا يناسب أجواء شهر رمضان على الإطلاق.

من جانبها، تجاهلت دانييلا رحمة منتقديها وأعادت نشر المقطع المثير للجدل عبر حسابها على "انستقرام"، وعلقت عليه بقولها: "هيدي هيّي مايا.. شو هدفها؟ ولوين بدا توصل؟