أيمن بهجت قمر يوجه رسالة لمنتقدي "فلانتينو"

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2020 آخر تحديث: الجمعة، 08 مايو 2020
أيمن بهجت قمر يوجه رسالة لمنتقدي "فلانتينو"
مقالات ذات صلة
إطلاق النار على الشاعر أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر عن مسلسل فلانتينو: مسلسل بدون كحول
لهذا السبب محمد منير أسعد أيمن بهجت قمر

نشر الشاعر  أيمن بهجت قمر، تغريدة في حسابه الشخصي بموقع، تويتر، عبر فيها عن امتنانه لجمهوره، ووجه رسالة لمنتقدي مسلسل فلانتينو، للزعيم عادل إمام. ووعدهم بمفاجأت جديدة في الأحداث.

وقال مؤلف مسلسل فلانتينو في تغريدته: "سعيد الحمد لله بردود افعال عدد كبير من الناس اللي بيتابعوا فلانتينو وفخور بالعمل وبالرسايل الموجوده فيه واهمها دور الاسره في حياة اولادها وتاثير وجودهم او غيابهم أو غيابهم في وجودهم وبشكر اللي اتفرج وعجبه واللي ماعجبوش وهاجم وبوعدكم لسه فاضل كتير اوي مع فلانتينو وفيه مفاجآت".

مسلسل فلانتينيو

يخوض الزعيم عادل إمام السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل فلانتينو، والذي يشاركه بطولته الفنانة دلال عبد العزيز، ونجم مسرح مصر حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، وفاء صادق، وداليا البحيري.

كان أيمن بهجت قمر تعرض لهجوم شديد من بعض متابعيه بعد نشر إعلان مسلسل فلانتينو في صفحته الشخصية على موقع التغريدات تويتر، قبل عرضه، بعد أن وجهوا له كلمات تتضمن ألفاظاً خارجة بسبب ما اعتبروه "عدم مراعاة للموقف"، ونشره إعلان المسلسل وسط الأزمة التي تمر بها البلد من أزمة انتشار فيروس كورونا.

ورد أيمن بهجت قمر في تغريدة له على بعض متابعيه: الناس اللي مضايقة إننا بنكمل حياتنا وبنشير عن أعمال رمضان وإن ده مش وقته، أوكي صباح الوباء على الكل واوعوا تنسوا في كل لحظة إن فيه فيروس ممكن يدخل الحلق ثم يفترسك بعد مايهجم على الرئة والناس بتموت كل يوم كل ساعة كل ثانية موت في موت في مووووت، يارب كده تكونوا انبسطتوا!

أيمن بهجت قمر

أيمن بهجت قمر أحد أهم شعراء جيله، كتب العديد من الأغنيات الشهير،  وشارك في بعض الأغنيات للفنان عمرو دياب، ويشاك هذا العام في سباق المسلسلات الرمضانية بمسلسل فلانتينو.