بكاء مودل روز بسبب رسالة لوالدها: هذا ما طلبته منه

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يناير 2021
بكاء مودل روز بسبب رسالة لوالدها: هذا ما طلبته منه
مقالات ذات صلة
فيديو بكاء وانفعال مودل روز بعد تقليد طفلة لها بشكل صادم!
بكاء مودل روز بعد أسئلة صادمة من أنس بوخش عن حياتها الشخصية
زوج مودل روز يوجه لها رسالة قاسية: شوهتِ سمعة السعوديين

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعارضة الأزياء السعودية مودل روز تبكي فيه أثناء قرائتها لرسالة وجهتها لوالدها عندما كانت طفلة.

مودل روز تبكي بسبب والدها

وأوضحت مودل روز خلال الفيديو أن والدتها أرسلت لها صورة من رسالة كانت كتبتها عندما كان عمرها 7 سنوات لوالدها أثناء سفره لتطلب منه بعض الهدايا والألعاب.

وقالت مودل روز خلال الرسالة: "حبيبي بابا أنا احبك كثيرا وأقول لك أول وأخر مرة أريد أن تجيب معك اللعبة البيبي الأبيض والكلبين الصغار، وشنطة فضية لو سمحت يا بابا لو كنت تحبني اشتري لي الأغراض، حبيبي يا بابا، أنا أحب بابا لأنه شراء لي الأغراض".

وأشارت مودل روز إلى أن والدها كان ضد تربيتها للحيوانات في المنزل قائلة :"بابا حبيبي كان ضد اني أربي حيوانات وما يحب يحس انه خلق الحيوانات لتكون بالخارج وليس حبسهم في المنازل".

وأثناء قراءة الرسالة بكت مودل روز قائلة: "ماما قلبت المواجع والله العظيم احس اني أمس كاتبة الرسالة واتذكر كل شيء احضره لي".

والد مودل روز

وكشفت مودل روز لأول مرة عن تفاصيل وفاة والدها وعن تصرفها بعد أن تلقت الخبر الصادم، وذلك من خلال جلسة مصارحة من القلب مع محبيها عبر "سناب شات".

وتلقت مودل روز سؤالاً من إحدى متابعاتها حول ظروف وفاة والدها، حيث بدا عليها التأثر الشديد وقاومت البكاء، حتى أنها حاولت التهرب من الإجابة، ومع إلحاح معجبيها، بدأت في سرد تلك اللحظات العصيبة التي مرت بها منذ بضعة أشهر.

وقالت الفاشينيستا السعودية إنها كانت قد تحدثت مع أسرتها قبل وفاة والدها بساعات قليلة، حتى أنها تحدثت معه حول بعض مشروعاتها القادمة، لكنها لم تجد منه تجاوباً مثل كل مرة، وأنه كان يطلب منها أن تعتني بأمها وشقيقاتها، ولذلك أبدت اندهاشها من كلماته في ذلك الوقت.

وأكدت النجمة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية أن والدها على ما يبدو كان يعطيها وصيته الأخيرة في المحادثة التي دارت بينهما هاتفياً قبل ساعات من وفاته، لكنها لم تدرك ذلك في وقتها، ولكنها انتبهت إلى مقصده فور أن تلقت خبر وفاته.

وأعلنت مودل روز أنه لم تكن هناك أية مؤشرات تلمح لأن والدها سيفارق الحياة بعد بضعة ساعات، حيث أنه لم يكن يعاني من مرض قاتل، حتى أنه كان قد استخرج التأشيرات الخاصة بسفره والعائلة إلى أمريكا لتمضية الصيف معها، وذلك قبل أن يعيش الجميع صدمة وفاته المفاجئة.

مودل روز تكشف حقيقة تبرؤ والدها منها

خرجت الفاشينيستا السعودية مودل روز عن صمتها، لكي ترد على ما يقوله بعض متابعيها عن قيام والدها بالتبرؤ منها، قبل وفاته؛ بسبب هروبها إلى أمريكا،مؤكدة على أنها تملك الدلائل التي تثبت أن كل ما يقال عن هذا الموضوع لا يمت للحقيقة بصلة.

وقالت روز خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق ”سناب شات“: ”بالنسبة إنه بابا متبري مني.. الحمدلله عندي محادثات بيني وبينه أقدر أنزلها حاليًّا عندي بالاين والتواريخ كلها المكالمات اللي بيني وبينه راح أحطها الحين شوفو معي“.

وبالفعل استعرضت مجموعة من المحادثات والمكالمات التي دارت بينهما من خلال هاتفها، وكانت آخر مكالمة قبل وفاته بساعات.