مريم ناظم أول مودل يمنية تتحدث عن والدتها الروسية وتتلقى عرض زواج

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو 2020
مريم ناظم أول مودل يمنية تتحدث عن والدتها الروسية وتتلقى عرض زواج
مقالات ذات صلة
المودل اليمنية مريم ناظم تبكي في مقطع فيديو بسبب حذف صورها من انستقرام
لقطات من حفل زفاف مودل مريم ناظم اليمنية الفاخر.. فستان عرسها مذهل!
مودل روز تتحدث مع والدتها وتكشف حقيقة تبرئتها منها

تحدثت مريم ناظم أول مودل يمنية عن والدتها الروسية، كما بينت رد فعلها على عرض زواج تلقته من أحد معجبيها برغم كونها متزوجة بالفعل، وذلك من خلال بث مباشر لها.

مريم ناظم أول مودل يمنية ووالدتها الروسية

وقالت مريم ناظم في بث مباشر عبر مقطع فيديو على انستقرام: "أنا عمري 24 سنة.. أبي من اليمن وأمي من روسيا.. مش فاهمة إيه الموضوع الغلط إن وجهي وكلامي مدبلج.. طبيعي أتكلم يمني.. وفي بنات كتير يمنيات حلوات.. رغم أن جمالي مش روسي.. الروسيات شقر مثل ماما، شعرها أشقر وعيونها خضرا يعني غير.. لكن أنا في يمنيات كتير بيشبهوني.. انتوا تدوروا الغريب".

وفي رد فعل عفوي وطريف على معجب تقدم لها بعرض زواج طالباً رقم هاتف والدها لكي يتقدم لخطبتها، قالت العارضة اليمنية: "وين تتقدم؟ الشرع حلل للرجال يتزوجوا 4 مش للحريم.. إيش أقول لزوجي اتزوج عليك؟".

ورفضت مريم ناظم من يقولون إنه من الغريب أن تكون هناك فتاة يمنية بهذا الجمال، مؤكدة أن لديها صديقات يمنيات أجمل منها، ثم مازحت من يسألون عن زواج شقيقتها مؤكدة أن الأمر شائعة وليس حقيقياً حيث قالت: "أختي رح تعنس من ورا كلامكو".


زفاف مريم ناظم

واحتفلت مريم ناظم أواخر شهر نوفمبر الماضي مع عائلتها وأصدقاؤها بزفافها إلى الشاب الأوزبكي الوسيم قيوموف متسابق السيارات المعروف، وذلك في أجواء تتسم بالفخامة، حيث ارتدت فستان زفاف أنيقاً وناعماً، جاء بحمالات رفيعة ومطرزاً يدوياً بالكامل، بينما أسدلت خصلات شعرها البني الناعمة الطويلة لتبدو كحورية حسناء. أما عريسها فقد تزين ببدلة توكسيدو زرقاء ملفتة.

وعمت أجواء الزفاف الفرحة والبهجة، حيث جمع بين الطقوس العربية والأوزبكية، وقامت شقيقة العروس بالغناء لها وعريسها ليقوما بالرقص معاً بشكل رومانسي ناعم، بينما قام العريس بالرقص مع أقاربه وأصدقائه على الطريقة الشعبية.

وتزينت قاعة الاحتفال بديكورات فاخرة كما كانت تورتة العروسين ضخمة ومكونة من عدة طوابق، حيث قام العروسان بقطعها بعد أن تبادلا ارتداء خواتم الزواج.

مريم ناظم هي أول عارضة أزياء يمنية، لذلك أثارت الجدل بعد أن حققت شهرتها وقررت العيش في أوزبكستان حيث تخوض حالياً أولى خطواتها في عالم التمثيل.