بشرى تعلق على فارق السن بينها وبين خطيبها وتكشف عن ردة فعل أبنائها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
بشرى تعلق على فارق السن بينها وبين خطيبها وتكشف عن ردة فعل أبنائها
مقالات ذات صلة
خطيبة محمد الشرنوبي تكشف مصير زفافهما بعد كورونا وتعلق على فارق السن
نجاح المساعيد تكشف فارق السن بينها وبين زوجها
فيديو رد فعل محمد عبده على فارق الطول بينه وبين آمال ماهر

بمجرد إعلان خطبتهما أثير الكثير من الجدل حول فارق السن بينهما، حيث تحدث البعض عن أن فارق السن بين الفنانة بشرى، وخطيبها رجل الأعمال سالم هيكل كبير وأنها تكبره بسنوات، لتوضح الفنانة حقيقة الأمر وتكشف عن ردة فعل أبنائها بعد ارتباطها.

وقالت بشرى، في تصريحات لموقع مصراوي ، إنه لا صحة لما يتردد حول أنها تكبر خطيبها وإنهما من نفس العمر، وعن ردة فعل أبنائها على ارتباها، قالت الفنانة المصرية إن الصداقة بينها وبين سالم هيكل منذ الطفولة، وإن أبنائهما يجتمعان دائماً، وهو ما جعل الأمر طبيعي بالنسبة لأبنائها، خاصة وإنهما لم يدركا الأمر حتى الآن لطبيعة أعمارهم.

خطوبة بشرى

 يذكر أنه، خلال الساعات الماضية، في حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، فاجأ رجل الأعمال  سالم هيكل، الفنانة بشرى بتقديم خاتم الخطوبة إليها وسط حالة من الاحتفاء الشديد بين الفنانين وأولهم الفنان خالد الصاوي والذي قاد هذه المفاجأة بنفسه،حيث كان ممسكاً بيديها قبل أن تعلن المفاجأة ليوصلها إلى عريسها.

وقالت الفنانة بشرى في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «التاسعة» على التلفزيون المصري: "مش بس الأستاذ خالد الصاوي ده كمان شريف رمزي عن بعد ومجموعة كبيرة من زمايلي الفنانين الللي اتفاجئت بيهم وهم بيصطحبوني من ورا المسرح بعد ما انتهيت من الكلمة بتاعتي وحضور الاحتفال، ولقيت مجموعة العمل بتاعتي بتشدني على مكان فافتكرت إن فيه حد جراله حاجة أو وقع عالسجادة الحمرا لأنه ده حصل من يومين مع منتجة أمريكية ووديتها المستشفي».

وعن كواليس المفاجأة أضافت بشرى: «أخدوني وأنا ش فاهمة إيه اللي بيحصل واستقبلني الأستاذ خالد الصاوي ولقيته بيسألني أسئلة ولقيت فيه حركة مش مفهومة بالنسبة لي، وأنا قبل كده في الكواليس كذا صحفي بيبعتولي حاجات وبقول لهم إيه الكلام الغريب ده وأنا دماغي كلها في الشغل وفي المهرجان، وخطيبي هو كمان صديق طفولة وموجود بحياتي بشكل أو بآخر وعائلتي كلها تعرفه فبالنسبة لي مفيش حاجة غريبة يعني».

وأوضحت بشرى هل تمت الخطبة رسمياً بهذا الشكل أم لا، قائلة: «هو أمبارح كده طلب رسمياً قدام الناس كلها وقدم الخاتم، وأنا كنت بهزر معاه وبغيظه إني لسه ما وافقتش يعني ،بس صعب كل المجهود والتواطؤ الحميد بتاع كل زمايلي وأصدقائي في الموضوع وعشرة العمر، صعب أقول لأ».

وانتشر مقطع فيديو للمفاجآة حيث ظهر الفنان خالد الصاوي يصطحب بشرى في ختام مهرجان الجونة، حيث احتشد حولها الفنانين والعاملين في المهرجان وهي لا تستوعب ماذا يحدث وتسأل كل من حولها عن سبب التجمع، حتى فاجأها خطيبها وسط الزحام وهو ينحني على ركبته ويقدم لها خاتم الخطوبة.

ختام مهرجان الجونة

لم يكن حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي مجرد حفلاً فنياً فقط، وإنما كان بداية جديدة للفنانتين بشرى ودرة، فالأولى فاجأها رجل الأعمال حسام هيكل بخطبتها وقدم لها خاتم الخطوبة وهو جالساً على ركبتيه في مشهد يشبه المشاهد السينمائية،تداوله الكثير من مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من مقاطع الفيديو،  أما الفنانة التونسية درة والتي خطفت الأنظار بحفل كبير،  فتم زفافها على رجل الأعمال هاني سعد بحضور لفيف من الفنانين في مدينة الجونة، حيث أعلنت درة زفافها بعد ساعات من حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الذي نظم في دورة استثنائية هذا العام في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي.