دنيا بطمة ترد على انتقادات تغير ملامحها الفترة الأخيرة وتوضح السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
دنيا بطمة ترد على انتقادات تغير ملامحها الفترة الأخيرة وتوضح السبب
مقالات ذات صلة
شاهد دنيا بطمة ترد بشكل مباشر على من سخروا من تغير ملامحها بعد التجميل
دكتورة خلود توضح أسباب تغير ملامحها وترد على منتقدي إطلالتها الأخيرة
دنيا بطمة ترد على الانتقادات الجارحة حول خطوبتها من رجل متزوج!

ردّت الفنانة المغربية  دنيا بطمة، على الانتقادات التي طاولتها مؤخراً بسبب تغير شكلها وملامحها واتّهامها بالخضوع لعمليات تجميلية كشد الوجه وحقن البوتوكس.

دنيا بطمة تشكر محبي ابنتها

وظهرت دنيا بطمة في فيديو جديد عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" لمتابعيها شكرت فيه كل من هنئتها بمناسبة عيد ميلاد ابنتها الكبرى غزل، التي أكدت أنها تحظى بشعبية كبيرة من قبل متابعيها ومحبيها الذين يلتقطون معها الصور عندما يشاهدونها في بعض الأماكن العامة.

وقالت الفنانة المغربية: "شكرا لكل من تواصل معي من أجل تقديم التهنئة بمناسبة عيد ميلاد ابنتي، شكر للجميع وإن شاء الله نراها دائما بخير وبصحة، وسعيدة بالحب الكبير الذي تحظى به ابنتي غزل وتحديدا من قبل العديد من الأطفال الذين عندما يلتقون بها يرغبون في التقاط الصور معها، وقريبا سوف تظهر شقيقتها".

دنيا بطمة تنفي خضوعها للتجميل 

وعن زيادة وزنها قالت دنيا بطمة  أنها عانت من زيادة الوزن بعد الولادة، وهو ما أدى إلى تغيير كبير في ملامحها بشكل ملحوظ.

دنيا بطمة تكشف وصف زوجها لها بـ"الدبة"

وكشفت دنيا بطمة أن زيادة وزنها وتغير ملامحهالفتت انتباه زوجها محمد الترك،  والذي قم بممازحتها بوصفها "دبّة".

وأضافت دنيا أنها في الآونة الأخيرة قامت بممارسة التدريبات الرياضة بشكل مكثف من أجل الحفاظ على لياقتها، لتؤكد بذلك أنها لم تخضع لعمليات تجميل في وجهها.

يشار إلى أن دنيا بطمة لفتت الأنظار مؤخراً بصورها التي نشرتها عبر "انستغرام" بدون مكياج وبدت فيها ببشرة صافية نقية، حيث أوضحت أنها تخلت عن البوتوكس والفيلر من وجهها بسبب حملها في طفلها الثاني، وبالتالي فقد ارتاحت بشرتها من إجراءات التجميل والإضاءة والمكياج الذين يسهمون في الإضرار بالبشرة بعد إحياء الحفلات وحضور الفعاليات والمناسبات.

وما أن وضعت طفلتها الثانية، حتى عادت دنيا بطمة لزيارة غرف عمليات التجميل، وخضعت لجلسات حقن فيلر وبوتكس مجددًا.

وقامت دنيا بحقن البوتوكس حول عينيها وجبهتها، وقامت أيضاً بنفخ شفتيها، بالإضافة إلى حقن ذقنها، حتى تغير نسبياً من شكله. وهو ما عرضها لانتقادات واسعة، حيث أحدث حق الفيلر في وجه دنيا بطمة، تغييرًا كبيرًا في شكلها.
وفي مقطع فيديو نشرته دنيا بطمة بعد خضوعها لجلسة حقن الفيلر مباشرة، أثنت على مهنية الطبيب عبر فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع تطبيق الصور "إنستغرام". وبدوره أشاد الطبيب الذي أجرى لها جلة التجميل، بقوة تحملها وصبرها قبل أن تحصل على الشكل النهائي بعد تعديلات مهمة طالت مناطق متفرقة بوجهها.

وتعرضت دنيا بسبب هذه الفيديوهات لموجة من الانتقادات، حيث اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها بالغت في الخضوع للتجميل، حيث باتت تغير من شكلها كثيراً.

وليست المرة الأولى التي تتلقى فيها دنيا بطمة الكثير من الانتقادات من جمهورها معتبرين بأن ملامحها بدت مشوهة بفعل المبالغة بعمليات التجميل، ونصحوها بالتوقف الفوري عن هذه العمليات.

ولم تخف دنيا يوما خضوعها لعمليات التجميل معتبرة بأن كل نجمات اليوم يواكبن مختلف التقنيات التجميلية.