عبير سندر ترد على متابعة طالبتها بعدم حمل ابنها وتتحدث عن معاناتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021
مقالات ذات صلة
عبير سندر
زوج عبير سندر يقلدها بطريقة كوميدية أثناء الحمل
عبير سندر ترد على سؤال مستفز حول لون بشرة طفلها الذي لم يولد بعد

ردت عبير سندر على عدد من المتابعين علقوا على حملها الدائم لابنها، كما تحدثت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة على معاناتها النفسية بعد الولادة.

وفي مقطع الفيديو الذي شاركت فيه عبير سندر جمهورها،  تلقت عارضة الأزياء الشهيرة تعليق من إحدى متابعاتها جاء فيه: "لا تعودينه على حضنك راح  يتعود عليك وما راح تقدرين تسوين شي نهائي وهو ما ردت عليه عبير سندر قائلة: "أنا نا  ما بعرف كيف تسووها، كيف يبكي وأتركه.. صعب.. ليش جيبته في الدنيا وأنا ما ابغي يتعلق فيا!! يتعلق عادي".

فيديو لعبير سندر تكشف فيه تفاصيل ولادتها

كانت عبير سندر وعدت متابعيها بتخحصيص فيديو تتحدث فيه عن تفاصيل تجربتها مع الحمل والولادة كاملة، إلا أنها حتى الآن لم تقدم هذا الفيديو وهو ما دفع البعض لتوجيه سؤاللها عبر البث المباشر جاء فيه: ""متى بدك تنزلي فيديو  عنتجربتك عن الولادة القيصرية"، لتعتذر عبير سندر عن تأخرها مرجعة ذلك إلى ضيق وقتها وانشغالها بمولودها..

 وقالت عبير سندر: "راح أسوي فيديو خلال الساعات المقبلة به كل التفاصيل التي تتعلق بولادتي القيصرية وكيف يمكنك المرور بها بشكل  سهل وصحة جيدة".

عبير سندر تفسر سبب حملها الدائم لابنها

خلال بثها الحي مع متابعيها،   علقت إحدى المتابعات مقدمة نصيحة لسندر قائلة: "إذا مبدله له ومرضعته  لا تشيلينه  بيتعبك، بتكونين مشغولة  وتعبانة وهو بيبكي  إلا  تشيلينه، بنتفهمين مع الوقت الله يحفظه". لترد عبير سندر قائلة: " الطفل وهو صغير يحتا إن أمه تحضنه يحتاح يحس بيها، أنا برأيي العمر ده بسرعة يعدي، وما راح يبكي علشانك، وما راح يحضنك زي زمان، وما راح  يبكي لما تغيبي، وبم إن قررتي تكوني أم بها الدنيا فلام تكرسي حياتك علشانه".

عبير سندر ترد على متابعة طالبتها بعدم حمل ابنها وتتحدث عن معاناتها

وأضافت: "الوقت هذا راح يمر يبقى لازم توفريله كل احتياجاته العاطفية، كلها خمس أو ست سنين ويتغيير الأمر من تلقاء نفسه،  يعني أحس إن انا  كأم الحين ما في شي إن يكون ولدي مبسوط وإنه يعرف إن أي وقت بيحتاج أمه يلقاها.. بيبكي يعني يبغاكي.. لأنه لما يكبر ويبقى ليه حياته  يبغى يعيش لوحده حيوجشك الفابغي اشبع منه.

 وتابعت: "أنا الحين موجودة علشاشنه، خليه يتلع في ما أجمله هها الإحساس".

نصائح عبير سندر بعد الولادة

 وتحرص عبير سندر دائماً على تقديم النصائح للسيدات فيما يخص الولادة وتربية الأبناء فعن النصائح التي تتحول إلى ضغوط في بعض الأوقات تقول عبير سندر إنها مرت بالكثير من الأوقات الصعبة التي أجبرتها على الانهيار، خاصة في الأيام الأولى بعد الولادة. لافتة خلال حديثها عن الأمور التي يخبرون بها الأم خلال أشهر الحمل الأولى، حيث اعتبرت أنه من الضروري وجود فيديو توعوي عن فترات ما بعد الولادة بشكل عام.

عبير سندر ترد على متابعة طالبتها بعدم حمل ابنها وتتحدث عن معاناتها

وحذرت عبير سندر الأمهات من التعرض للضغط بسبب النصائح التي  يتلقونها من المحيطين بهم والتي تتسبب في زيادة العبء النفسي على الأم قائلة: "ماتسمحي لأحد إنه يزيد ضغطك لأن طفلك لك أنت لوحدك".

عبير سندر ترد على فكرة وجود دادة لابنها

إحدى المتابعات اقترحت على عبير سندر أن تحضر دادة لابنها، وهو ما قالت عبير سندر إنها لا تفضله، قائلة إنها تريد أن تحضر داددة، ولكنها  لن تشعر بالراحة في ظل وجود أحد معها، قائلة:"لن أثق في إن الدادة ستفعل ما أريده مع ابني".

عبير سندر ترد على متابعة طالبتها بعدم حمل ابنها وتتحدث عن معاناتها

وأشارت سندر إلى أنها في الفترة المقبلة  ستلجأ لهذه الفكرة خاصة بعد معاناتها، قائلة إنها تتعرض لمعاناة نفسية عند شعورها بألمه وسماعها لبكاءه، قائلة: "الموضوع مرة صعب ولما ينام جنبي ما انام لأني أخاف اتقلب عليه أو يييحدث شي يضره، فأضل صاحية".