أجمل نظرة في العالم مع الماسكارا الجديدة Grandiôse من لانكوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يناير 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير 2017
أجمل نظرة في العالم مع الماسكارا الجديدة Grandiôse من لانكوم
مقالات ذات صلة
آيلاينر Grandiôse Liner
نظرة خلابة، باهرة وأنيقة مع تشكيلة Hypnôse Palette من لانكوم
مسكارا غرانديوز - Grandiôse
لانكوم الرائدة وخبيرة الماسكارا من دون منازع، تصنع مرة أخرى الحدث باطلاق الماسكارا الجديدة  Grandiôse دافعة حدود الأحلام والابتكار التكنولوجي الى أقصاها. تلبي الماسكارا الجديدة متطلبات المرأة العصرية، فتخوّلها، بلمسة بسيطة، الحصول على نتيجة متعددة المنافع بكل ما للكلمة من معنى.
 
أجمل نظرة في العالم مع الماسكارا الجديدة Grandiôse من لانكوم
 
 
الحل الأمثل لمكياج العين
إذا كانت الماسكارا هي المستحضر المفضّل والأكثر استعمالاً بين مستحضرات الماكياج، فهي تبقى الأكثر تعقيداً لجهة  طريقة وضعها. والسّبب هو الإستدارات والإنحناءات، فالعين هي أكثر جزء متعدد الأبعاد في الوجه وفيه مناطق يصعب الوصول إليها. 
 
أجمل نظرة في العالم مع الماسكارا الجديدة Grandiôse من لانكوم
 
أول عنق ماسكارا بشكل عنق البجعة
الحل الذي وجدته لانكوم لهذه المشكلة هو ماسكارا من نوع جديد تجمع بين فرشاة ذات ريَش فائقة التطوّر وعنق بانحناءات ثورية. أعادت لانكوم تصميم عنق فرشاة الماسكارا "عنق البجعة " :مفهوم فريد من نوعه حصلت لانكوم على براءة اختراعه. قصير وملتوٍ، يتمتّع بالشكل المثالي ليتم تمريره بلمسة رشيقة على كل منحنيات من العين. 
 
 
 
هذا العنق الذي يميل 25 درجة بالنسبة الى محوره يتكيّف تلقائيّاً مع تفاصيل الوجه فلا يلامس الخدين والأنف والحاجبين: لا حاجة إذاً الى الجمباز لوضع ماكياج متناسق للعينين!
تركيبة  فائقة السواد 
مع عنق وفرشاة استثنائية، لم تكن Grandiôse بحاجة إلا الى تركيبة بنفس المستوى. من خلال اللعب على التوازن المثالي بين اللون، والثبات والعناية، جمعت لانكوم بين الأداء العالي والتألق في تلوينة فريدة فائقة السواد
- أصباغ شديدة السواد لنظرة مكثفة 
- البوليمرات المرنة لمنحنيات ناعمة تدوم حتى 24 ساعة.
- خلايا طبيعية  من الورد لرموش متألقة
 
والتحول الكبير 
من أول تمريرة ، يحدد الرموش من الجذور وحتى الأطراف. فيطوّلها بشكل متجانس، و ويكثّفها لتتحوّل جذريّاً فتحصلين على عينين رائعتين مثاليتين. طول، انحناءات ، حجم: تحوّل Grandiôse  النظرة تماماً وذلك  لمزيد من الابهار!