أساس خالٍ من العيوب من Wojooh مع 3 أقلام لتصحيح اللون

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2017
أساس خالٍ من العيوب من Wojooh مع 3 أقلام لتصحيح اللون
مقالات ذات صلة
أساس الماكياج المثالي لبشرة خالية من العيوب
حيل يتبعها الخبراء عند تطبيق كريم الأساس لمكياج مثالي خالي من العيوب
Whipped Crème... بشرة خالية من العيوب

 انضمي إلى Wow by Wojooh في سعيها إلى منحك الأساس المثالي! ففي شهر أكتوبر، تُطلق العلامة مجموعة Picture Perfect Full Cover Correction الجديدة تماماً – مع 3 أقلام لتصحيح اللون لا بدّ من اقتنائها وقلم خافي عيوب جديد لوضع اللمسة الأخيرة على الإطلالة الرائعة

أساس خالٍ من العيوب من Wojooh مع 3 أقلام لتصحيح اللون

تألّقي ببشرة مثالية مع مجموعة Picture Perfect Full Cover Correction الجديدة تماماً من Wow by Wojooh. تخلّصي من مظهر البشرة التي تعاني من الشوائب مع 3 أقلام لتصحيح اللون، أساسية لأيّ مكياج – وداعاً للهالات السوداء والاحمرار، فقد حان الوقت للتمتّع ببشرة تشعّ إشراقاً! أضيفي إلى ذلك خافي العيوب الجديد وتنعّمي بأروع أساس.

نقدّم لك الآن تشكيلة Picture Perfect Full Cover Correction الخالية من الزيوت وسهلة التوزيع مع التغطية العالية، لمنحك الأساس المثالي. ستتخلّصين من الاحمرار، الهالات السوداء، والبهتان بلمح البصر مع 3 مصحّحات للّون لا بدّ من اقتنائها وخافي العيوب الجديد تماماً من علامتنا. لذا، ستحصلين مع مجموعة Picture Perfect Cover Correction سهلة التطبيق، الناعمة على الملمس والقابلة للتعزيز لتحقيق التغطية المنشودة، على الأساس الخالي تماماً من أيّ عيوب.

Picture Perfect Full Cover Correction بلون Jersey Jade

أساس خالٍ من العيوب من Wojooh مع 3 أقلام لتصحيح اللون

لا إحمرار بعد الآن! استعملي اللون الأخضر للتخلّص من الاحمرار الذي نراه عادةً حول الأنف، ومنطقة الخدين. كما هو رائع لإخفاء البثور!

Picture Perfect Full Cover Correction بلون Lavender Lace

فلتشعّ بشرتك إشراقاً! إنّ بعض مناطق البشرة باهتة جدّاً وتفتقر إلى الإشراق كعظمتيْ الخدين والجبين – لهذه المشكلة ستحتاجين إلى اللون البنفسجي. فتطبيق كميّة صغيرة من مصحّح اللون البنفسجي قبل مكياج الأساس لن يوازن الدرجات الصفراء فحسب بل سيضفي الحيوية على بشرتك أيضاً!

Picture Perfect Full Cover Correction بلون Peach Perfect

وداعاً للهالات السوداء! اللون البرتقالي ممتاز لإخفاء الهالات الداكنة تحت العين كونه يوازن أيّ تصبّغ باللون الأزرق أو البني الداكن. ما عليك سوى تطبيق كميّة وافرة من مصحّح اللون البرتقالي قبل وضع خافي العيوب تحت العين بغية التخلّص من الهالات السوداء.