تغير كبير في ملامح كريم عبد العزيز بعد فقدان في الوزن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
تغير كبير في ملامح كريم عبد العزيز بعد فقدان في الوزن
مقالات ذات صلة
ظهور قديم لسارة الودعاني بزيادة وزن كبيرة تغير في ملامحها
صور كريم عبد العزيز بزيادة وزن غير مسبوقة
صورة النجم السوري سلوم حداد وخسارة وزن كبيرة تغير من ملامحه

كشفت الصورة التي نشرتها شركة سينرجي في حسابها الرسمي على موقع التغريدات، تويتر، عن فقدان ملحوظ في وزن الفنان كريم عبد العزيز تسبب في تغير ملامحه.

تغير كبير في ملامح كريم عبد العزيز بعد فقدان في الوزن

وظهر كريم عبد العزيز في صورة تجمعه بالمخرج بيتر ميمي، مخرج مسلسل الاختيار أحد المسلسلات الرمضانية لشهر رمضان الماضي والتي سيعرض لها جزء ثان من بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

مسلسل الاختيار الجزء الثاني

استقرت شركة «سينرجي» المنتجة لمسلسل «الاختيار» على بطل الجزء الثاني للعمل وكذلك مخرجه وجاري الاستقرار على المؤلف الذي سيتولى الكتابة.

واختارت الشركة المنتجة الفنان كريم عبد العزيز ليكون بطل الجزء الثاني من «الاختيار» بقيادة المخرج بيتر ميمي مخرج الجزء الأول بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان 2020 بحسب «ET بالعربي».

وحقق الجزء الأول من العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة، حيث تناول قصة حياة العقيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

مسلسل الاختيار لأمير كرارة

مسلسل الاختيار كان أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت شعبية كبيرة، حيث تجسد أحداثه حياة العقيد أحمد المنسي، أحد أبطال معركة كمين البرث، وشهدت حلقة اليوم تعاطفاً جماهيرياً كبيراً، والكثير من ردود الأفعال على المستوى الجماهيري والفني، وقبل بدء الحلقة، أمس، حذر مخرج المسلسل، بيتر ميمي،  أهالي الشهداء من رؤية الحلقة.

وشهدت حلقة الاختيار عن ملحمة البرث وقت عرضها، ردود أفعال واسعة على الصعيد الفني، حيث شارك العديد من الفنانين بتدوينات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الفنان محمود الحلفاوي والذي غير صورة حسابه الرسمي بصورة الشهيد أحمد المنسي، وأبطال المعركة الحقيقيين، ونشر الفنان أحمد حلمي صورته بالزي العسكري موجهاً التحية لرجال الجيش، فضلاً عن الكثير من ردود الأفعال الأخرى من قبل كثير من الفنانين.