بشرى تسخر من محمد رمضان بأغنية وتصرف صادم في الكليب يعرضها لهجوم عنيف!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018
بشرى تسخر من محمد رمضان بأغنية وتصرف صادم في الكليب يعرضها لهجوم عنيف!
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تسخر من أحد العمال وتتعرض لهجوم غير مسبوق
بلقيس فتحي ترد على تقليدها كليب محمد رمضان
مي العيدان تسخر من محمد رمضان بعد حظره لها على انستقرام ثم تتراجع

فاجأت الفنانة بشرى الجمهور بطرحها أغنية فيديو كليب بعنوان "كوبرا"، اعتبروها رداً نارياً منها على زميلها الفنان محمد رمضان وأغنيته "نمبر وان".

أغنية بشرى "كوبرا" أشعلت مواقع التواصل، خاصة وأن الجمهور اعتبرها رداً صريحاً منها على محمد رمضان وأغنيته "نمبر وان"، لتنقسم آراء الجمهور ما بين معارض لفكرة ردها على زميلها بأغنية ومؤيد لها.

بشرى نوهت على حسابها على الفيس بوك، عند نشرها للفيديو كليب أن العمل هزلي في إشارة منها أنه لا يمت للواقع بشيء، إلا أن الجمهور ربطه بمحمد رمضان وأغنيته التي يعلن من خلالها أنه رقم واحد، خاصة وأنها استعانت بأسد وهو الحيوان الذي يظهر معه كثيراً في أعماله.

وفي الفيديو كليب، وجهت بشرى نصائح لشخص لم تكشف عنه، إلا أنها نصحته بعدم التعالي في الوسط الفني، لأن الشهرة تأتي لأي شخص وعليه أن يركز أكثر على أعماله.

رغم حالة الجدل التي خلقتها بشرى في كليبها الجديد "كوبرا"، إلا أن هجوم من نوع آخر طاردها ليس من محبي محمد رمضان، ولكن من محبي الحيوانات، حيث أظهرت الفنانة المصرية في الكليب أسد مخدراً إلى جانب امساكها بقطة بدت خائفة من الأسد.

واستنكرت مؤسسة "Hope" الخاصة بإنقاذ الحيوانات الضالة ورعايتهم تصرف بشرى، بتخدير حيوان من أجل عمل فني، مؤكدين في منشورهم على انستقرام أن ما أقدم عليه صناع العمل عمل إجرامي يعاقب عليه في الدول المتقدمة.

وتفاعل محبو الحيوانات مع منشور استهجان تصرف صناع عمل كليب بشرى، واستعانتهم بحيوانات مخدرة، متسائلين كيف تقدم الفنانة الشابة على هذا التصرف وهي من الفنانين الذين يتمتعون بفكر عالِ.

وحتى الآن لم ترد بشرى على حالة الغضب التي انتابت البعض بسبب استعانتها بأسد مخدر في كليبها الجديد، وارغام قطة على رؤية الأسد والخوف يتملكها.