عادل إمام في عزلة مشددة بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
عادل إمام في عزلة مشددة بسبب كورونا
مقالات ذات صلة
حقيقة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا
حقيقة إصابة الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا
عادل إمام

انتشرت الساعات القليلة الماضية أخبار تتناول زيادة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية التي تقوم بها عائلة الفنان المصري عادل إمام وذلك من أجل حمايته وتجنب إنتقال ​فيروس كورونا​ إليه.

سبب الإجراءات المشددة على عادل إمام

وجاءت هذه الإجراءات المشددة على الفنان المصري عادل إمام بسبب أنه يعاني من أزمة مزمنة في التنفس بسبب التدخين لسنوات طويلة.

ويخضع العاملون والمترددون على منزله لعمليات تعقيم كاملة وتقوم إحدى الشركات للمستلزمات الطبية بعمل تعقيم للمنزل بشكل شبه اسبوعي.

ويقيم عادل إمام بشكل شبه كامل في منزله بالساحل الشمالي معظم الوقت، وتم منع الزيارات بشكل نهائي وعدم الخروج من المنزل.

هل سيعود عادل إمام للتمثيل في ظل وجود كورونا؟

وكان من المقرر أن يستعد النجم عادل إمام للعودة إلى عالم السينما قريباً بعد غياب فترة طويلة استمرت 11 عاماً بعد آخر أعماله ​"زهايمر".

لكن ةبسبب حالة الحذر الشديد للزعيم، تقرر عدم خوضه أي أعمال فنية في الفترة القادمة خوفا من العدوى والمرض، رغم تأكيد ابنه رامي ان الزعيم سيعود قريبا بعمل سينمائي.

عادل إمام يغيب عن موسم رمضان 2021

جدير بالذكر أن الفنان عادل إمام قرر الحصول على إجازة وتغيب عن موسم دراما رمضان 2021.

وقرار الإجازة يسري أيضاً على مشاركته في الأفلام السينمائية، موضحاً أنه لا يُخطط للمشاركة في السينما خلال المرحلة القادمة.

مسلسل عادل إمام في رمضان 2020

جدير بالذكر أن النجم عادل إمام شارك في رمضان الماضي بمسلسل فلانتينو، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث لعب فيد دور رجل يمتلك مع زوجته سلسلة مدارس، إلا أنه بسبب قوة شخصيتها وسيطرته عليه، تنشأ بينهما العديد من الخلافات.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب عادل إمام كل من دلال عبد العزيز وداليا البحيري ورانيا محمود ياسين وحمدي الميرغني، وهو من إخراج رامي إمام.

عادل إمام له من العمر 81 عاماً، بدأت شهرته في سبعينيات القرن العشرين من خلال أفلام أدّى فيها دور البطولة مثل: "البحث عن فضيحة" و"عنتر شايل سيفه" و"البحث عن المتاعب"، وحصل على العديد من الجوائز على مدار تاريخه من مهرجانات سينمائية دولية عدة، أبرزها: القاهرة ودبي وساو باولو وتريبيكا ومراكش وقرطاج، كما حصل على الوسام الوطني للاستحقاق من الرئيس التونسي السابق الباجي قائد السبسي عام 2016.​​​​​