تغير جذري في مظهر طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة: هكذا أصبح شكله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 يناير 2020 آخر تحديث: السبت، 01 فبراير 2020
تغير جذري في مظهر طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة
مقالات ذات صلة
تغير جذري في شكل أحمد خميس بعد أنباء انفصاله عن زوجته مشاعل الشحي
هكذا ساهمت شام ابنة أصالة في تأكيد تقارير انفصال والدتها وطارق العريان
هكذا تعرف طارق العريان على نيكول سعفان

فاجأ المخرج طارق العريان متابعيه بمظهره الجديد بعد فترة قصيرة من إعلانه انفصاله عن الفنانة أصالة، بعد زواج دام حوالي 14 عاماً وأثمر عن طفلين.


طارق العريان نشر صورة له من داخل صالة الجيم، فبدا ملحوظاً أنه خسر الكثير من وزنه الزائد ليبدو  أصغر عمراً، وهذا ما لفت انتباه الجمهور بشدة مما دفع التعليقات تنهال.

عبر الكثيرون من متابعي طارق العريان عن إعجابهم الشديد بمظهره الجديد، وحرصه الآن على خسارة وزنه الزائد ليبدو أصغر سناً حقاً.

فجاءت التعليقات على صورة طارق العريان في الجيم مثل: "حليان بغياب صولا"، و"مخادع مبايع وئلبك حجر وبعد الطلاق صرت كمر"، وغيرها من الكلمات التي تغزلت في هيئته الآن، وتبدي اندهاشها من التغير الجذري في شكله.

تغير جذري في مظهر طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة
في حين لم يخل الأمر من مطالبة البعض من طارق العريان، بالذهاب إلى أصالة ومصالحتها من أجل عودة حياتهما الزوجية من جديد، لأنهما كانا ثنائي رائعاً بالفعل.

من جهة أخرى، حذف طارق العريان تعليقه المرفق مع صورته في الجيم، الذي ألمح به أن حياته أصبحت أفضل الآن، مما عرضه لانتقادات من قبل البعض الذين وجدوا أنه يتحدث عن حياته بعد طلاقه لأصالة نصري، ولكنه وضع حداً لهذه الأقاويل من خلال حذف ما قاله والاكتفاء بنشر الصورة فقط.

يذكر أن أصالة وطارق العريان أعلنا طلاقهما رسمياً في يناير 2020، دون أن يكشفا عن أسباب الانفصال، وكان رواد مواقع التواصل تداولوا فيديو قديم للفنانة السورية تكشف من خلاله عن لحظة وقوعها في حب زوجها السابق وكيف طلبت منه الزواج.