وفاة لجين أم رموش تثير الجدل مجدداً والطفلة السعودية ترد غاضبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
لجين أم رموش تثير الجدل بحديثها كملكة كابلي ومكياج بعد الشاور
لجين أم الرموش تثير الجدل: الروج الأحمرسبب شهرتي
مريم حسين تثير الجدل بين السعوديين باسم طفلها المنتظر!

للمرة الثانية تنتشر الشائعات مجداً حول وفاة الطفلة السعودية لجين أم رموش، حيث تصدرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة محركات البحث في السعودية، بعد تداول نبأ وفاتها، وهو ما ردت عليه الطفلة السعودية غاضبة مهددة مروجي هذا الشائعات.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي شائعةوفاة لجين أم رموش، ليستفز الأمر الطفلة السعودية التي هددت برفع دعوى قضائية.

 لجين أم رموش ترد على شائعة وفاتها

شائعة وفاة لجين أم رموش أغضبت الطفلة السعودية كثيراً، لتنشر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو ردت فيه على مروجي هذه الشائعات، وذلك بعد أن علق أحد المتابعين وكتب لها: "شسالفة كل يوم لج صورة ووفاة لجين بسم الله!! شي غريب الصراحة  كذا مرة  أشوفها وأدخل أطمن عليها كأنه فيي مرض  وينترون موتك بأي وقت".

 لجين أم الرموش  أعادت نشر رسالة متابعتها وردت عبر مقطع فيديو قائلة: " يا عمري متابعيني والله، المجلات الإليكترونية كذب في كذب، لما بشوفهم بيتكلموا عن أي مشهور ما بصدق، لأنهم بيكدبوا ويألفوا عني زي ما انتو شايفين ويشوهون سمعة، خلاص صرت ما أصدق وها الكلام لكم، ما تصدقوا أي كلام ييتقال".

وهددت لجين أم رموش مروجي شائعة وفاتها قائلة: "ما يحتاجون إلا رفع دعوة على هذا الكدب والتلفيق الأوفر، مو أول مرة يعملوا هيك، مالكم يعني! سلامات، غير تشويه السمعة، مو طبيعيين أبداً، ما بيعملوا شي في حياتهم إلا التلفيق وتشويه السمعة بشكل مبالغ فيه عن جد، أنا ما صرت أصدق كلمة من اللي بيكتبوها عن أي أحد من المشاهير

وفاة لجين أم الرموش

الحديث عن وفاة لجين أم رموش ليس الأول، وهو ما أشارت عليه الطفلة السعودية في مقطع الفيديو،  وإنما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية خلال الأشهر الماضية جدل كبير حول وفاة الطفلة لجين حسن المعروفة باسم لجين أم الرموش، حيث تم إغلاق كافة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وفاتها مما ترك الجمهور في صدمة كبيرة مع االلكثير من الأسئلة حول صحة خبر وفاة لجين أم الرموش وذلك عبر هاشتاغات #لجين_حسن #لجين_ام_رموش

خبر وفاة الطفلة لجين أم الرموش ظهر بعد إغلاق كافة صفحاتها على وسائل التواصل الإجتماعي وتم وضع كلمة تذكر أو Remember على صفحاتها والمعروف استخدامها بعد وفاة صاحب الحساب حيث تُوضع من قبل عائلته بعد إرسالها لإدارة موقع إنستقرام.

لجين أم رموش ترد على شائعة وفاتها

في المرة الأولى، خرجت لجين حسن للرد بنفسها عبر حسابها على تويتر حيث أكدت أن الصور لإغلاق حسابها غير صحيحة ومتداولة منذ أكثر من عام في حين أنها بخير وسلامة إلا أن تعليق لجين لم يمنع انتشار الخبر أكثر وتداوله بشكل أوسع.

وظهرت لجين حسن في فيديو وقتها،  عبر حسابها على تويتر وأكدت للجميع أنها بخير وصحة وأن الخبر المتداول حول وفاتها غير صحيح على الإطلاق وكل ما في الأمر أنها لا ترغب في الظهور على السوشيال ميديا هذه الفترة وختمت كلامها بشكر لكل من قلق على صحتها وعلى حياتها.

أما في هذه المرة فهددت لجين مروجي الشائعات برفع دعوى قضائية

من هي لجين أم رموش

لجين أم رموش هي طفلة سعودية لم يتجاوز عمرها الـ17 عاماً، وتثير الجدل دائماً بما تقدمه من محتوى على منصات التواصل، وفي فيديو لها عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" قالت لجين أن الروج الأحمر هو الذي منحها شهرة واسعة، وذلك بسبب تداول فيديو لها وهي تضع أحمر الشفاه وأصبح متصدراً لمؤشرات البحث لمدة أسبوعين.

وأضافت لجين أنها في البداية خافت بسبب اسم عائلتها، وجاء لقبّها بإم رموش بسبب استخدامها للمكياج بشكل مفرط وبسبب رموشها الطويلة.