دنيا بطمة: لم أغفر لأحد محكمة الله بيننا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021
دنيا بطمة: لم أغفر لأحد محكمة الله بيننا
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة: جنسيتي مغربية وأفتخر بها!
بالفيديو دنيا بطمة: حلا الترك هم وانزاح عن قلبي!
دنيا بطمة: لم أنتقد كارمن سليمان والزواج لم يقيدني

رفضت الفنانة المغربية دنيا بطمة مسامحة بعض الأشخاص بمناسبة عيد الأضحى المبارك مؤكدة أنها لن تغفر لمن ظلموها.

دنيا بطمة ترفض المسامحة بمناسبة العيد

وقالت دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام إنها لن تغفر لأحد في العيد لأنهم اتهموها بالباطل وتحدثوا عنها بالسوء.

وعلقت: "لن أغفر لأحد، يوم العيد ولا يوم عرفة، بل حسبي الله ونِعم الوكيل في كل من ظلمني، وأوجعني، واتّهمني بالباطل وتحدّث عني بالسوء في غيابي ومن أكل حقي ومن ظننتُ به خيراً وكان شراً".

وتابعت دنيا بطمة: "ومن استغل طيبتي معه وكان للجميل ناكراً وسبباً في وجعي يوماً، والله لن أسامحهم أبداً. محكمة الله بيننا".

دنيا بطمة: لم أغفر لأحد محكمة الله بيننا

دنيا بطمة وقضية حمزة مون بيبي

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة اتهمت في فضية "حمزة مون بيبي وأدان القضاء المغربي أدان  المطربة المغربية دنيا بطمة في القضية الشهيرة، والتي عرفت باسم قضية حمزة مون بيبي، وأصدرت محكمة الاستئناف في مراكش حكمها النافذ بحبس بطمة 12 شهراً، لتثير الأخيرة الجدل بتعليق نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام.

وتسب حساب على منصات التواصل الاجتماعي  في أزمة دنيا بطمة، حيث استهدف الحساب شخصيات مشهورة وعامة، ومس حياتهم الشخصية، واستُخدم للتشهير بهم، ليتبين بعد ذلك، بحسب ما تم تداوله، أن بطمة وشقيقتها وآخرون هم من يقفون خلف هذا الحساب المعروف باسم "حمزة مون بيبي".

وبعد أشهر من التحقيقات أصدر القضاء المغربي حكمه على دنيا بطمة بالسجن 8 شهور، وعلى شقيقتها إبتسام بالسجن عام، كما مُنعت دنيا بطمة من السفر خارج البلاد، وظلت تحت مراقبة القضاء، ولكن قرار تبرأتها من تهمة انشاء الحساب والنصب والاحتيال، لم يكن يعني أنها خارج التحقيق، و إنما ما زالت قيد المحاكمة بتهم أخرى منها المساس بحياة الآخرين.

براءة دنيا بطمة 

وكانت آخر تطورات قضية دنيا بطمة، والمعروفة باسم قضية حساب مون بيبي الشهيرة، والمدان فيها عدد من المشاهير بينهم الفنانة المغربية وشقيقتها، أن أصدرت المحكمة قرارها بحبس دنيا بطمة سنة، وذلك بعد أن أدانت المحكمة محمد المديمي، مفجر قضية حمزة مون بيبي، ورئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، بالسجن النافذ 22 شهراً.

وعلقت النجمة المغربية على الحكم بكلمات نشرتها عبر منشور بخاصية القصص القصيرة في حسابها بموقع إنستقرام قائلة: ”الحمدلله يا اختي كنت على يقين ان حقنا لن يضيع، فالله يجازيهم بما فعلوا واحد تلو الأخر، ربي خير وكيل في الدنيا والاخرة يمهل ولا يهمل، ودائما حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم ابعد عنا كل فتان لئيم وكل شيطان رجيم وأرنا في البقية يوما”.