دنيا بطمة في صورة بدون فلتر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر 2021
دنيا بطمة في صورة بدون فلتر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
مقالات ذات صلة
صور شقيقة دنيا بطمة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها
بالفيديو ابنة دنيا بطمة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بضحكاتها وطرافتها
احتفال دنيا بطمة مع أسرتها يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً للفنانة المغربية دنيا بطمة، عبّروا من خلالها عن صدمتهم، حيث أكد الغالبية أنّها من دون فلتر، وسط ضجة واسعة بين الجمهور.

وكشف البعض أنَّ السبب وراء صدمتهم من صورة دنيا بطمة هو ضخامة خصرها، إذ اعتاد الجمهور أن يراها نحيفةً، كما كان وجهها مليء بمساحيق التجميل، بعكس ما ظهر في الصورة.

وبالعودة إلى حساب دنيا بطمة في “انستغرام” تبيّن أنّها هي التي نشرت تلك الصورة قبل ساعات؛ إذ كانت صورة بدأت بها يومها، وألقت على متابعيها الصباح وبجوارها حقيبة سفر، حيث تمنّى لها الجمهور رحلة سعيدة من دون أن تحدد وجهتها.

ويبدو أنّ دنيا بطمة أرادت الرد على من تداولوا الصورة وتحدثوا عن ضخامة خصرها، إذ نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في “انستغرام” ارتدت فيه القفطان المغربي وربطت حزاماً حول خصرها، وتمايلت على أغنية “مال حبيبي ماجاش”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

دنيا بطمة في صورة بدون فلتر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

دنيا بطمة تثير الجدل:

تتعرض دنيا بطمة مؤخراً إلى انتقادات عديدة بسبب إطلالتها التي تظهر بها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

لم تكن تلك الإطلالة الأولى التي تثير الجدل للفنانة دنيا بطمة فقد تعرضت كثيراً مؤخراً للعديد من الانتقادات ووصف اختيارها للملابس باختيارات "المراهقة".

وحرصت الفنانة المثيرة للجدل على إلغاء خاصية التعليق لحماية نفسها من التعليقات القاسية والانتقادات الجارحة التي تطالها بسبب إطلالاتها الصيفية الجريئة والتغيّر الكبير في شكلها بسبب عمليات التجميل.

ولكن، ما عرض دنيا بطمة للانتقادات والهجوم ليس فقط جرأة إطلالتها، وإنما تغير ملامحها الواضح، فلا يمر على دنيا بطمة أشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وكان آخره في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجأت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب

التغير في دنيا بطمة لم يقف فقط عند تغير ملامح وجهها، وإنما متلكت دنيا بطمة جسم بمواصفات مختلفة، ولكن البعض أرجع تحول جسمها إلى ممارستها للرياضة، فيما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة، ومؤخراً ظهرت دنيا بطمة بجسم ممتلئ، وفستان قصير، إلا أن ما أثار الانتقادات ضدها  ليس فستانها القصير، ولكن التحول الصادم في ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنه أصبحت تعاني من "هوس التجميل"، رأى آخرون أنها تسعى لإخفاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.

دنيا بطمة في صورة بدون فلتر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

عمليات تجميل دنيا بطمة:

دنيا بطمة على هجوم كبير عليها بسبب تغير ملامحها كليًا بسبب عمليات التجميل، ومع ذلك خرجت تنفي خضوعها لعمليات تجميلية، معللة تغير ملامحها بالحفاظ على بشرتها وشرب الماء.

حيث كشفت الفنانة دنيا بطمة حقيقة خضوعها لعمليات تجميل تسببت في تغيير ملحوظ في شكلها وهو الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين جمهورها في الوطن العربي.

ولا يمر على دنيا بطمة اشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وومن بين اللقطات التي أدهشت فيها بطمة الجمهور بتبدل ملامحها مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، وظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.