عبير صبري عن خالد يوسف: عمره ما كان صاحبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
عبير صبري عن خالد يوسف: عمره ما كان صاحبي
مقالات ذات صلة
عبير صبري عن تقليدها لرانيا يوسف: "أنا تريند حلال"
عبير صبري
عبير صبري في العناية المركزة!

فاجأت الفنانة عبير صبري، أحد نجوم المسلسلات الرمضانية لهذا العام، المخرجة إيناس الدغيدي بتعليقها على علاقتها بالفنان خالد يوسف، وذلك رداً على سؤال حول رأيها في فيديوهات خالد يوسف التي أثارت جدلاً خلال الفترة الماضية.

وقالت الفنانة عبير صبري، بعد عرض فيديو لها تعلق فيه على فيديوهات المخرج الشهيرة: "أنا ماليش دعوة بحياة أي حد، دي حاجة ماتخصنيش، وخالد يوسف أنا بحترمه جدا وهو مخرج كبير بس عمره ما كان صاحبي".

برنامج شيخ الحارة والجريئة

تقدم إيناس الدغيدي برنامج شيخ الحارة لهذا العام بعد اعتذار مقدمته الأساسية بسمة وهبة، حيث يحمل عنوان البرنامج، شيخ الحارة والجريئة، واعتادت إيناس الدغيدي، كعادتها، إثارة الجدل مع كل حلقة تظهر بها بسبب ردود أفعالها وأسالتها الجريئة.

 وأثارت أخر حلقات برنامج شيخ الحارة والجريئة جدلاً واسعاً وتسبب في فتح باب للهجوم على إيناس الدغيدي، وذلك بعد حوارها مع مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، حيث اعتبر الجمهور أن ما وجهته إيناس الدغيدي لضيفها ما هو إلا إهانة وتقليل من شأنه.

حلقة حمو بيكا

وخلال حلقتها مع مطرب المهرجانات الشهير، قالت إيناس الدغيدي لحمو بيكا، إن مايكل جاكسون ثقافة مختلفة، وأن مواطنو الغرب لهم عاداتهم وتقاليدهم التي تسمح بتقديم ما يعرضه لهم المطرب العالمي، وهو ما علق عليه البعض برأيه في أفلامها وما قدمته خلال السنوات الماضية.

انتقادات حلقة إيناس الدغيدي

وانتقد الفنان أمير عيد التقليل من شأن مطربي المهرجانات قائلاً: "اي موسيقي جديده بتاخد وقت عشان تتشكل ويبقي لها قواعد زي الراب في التمنانيات كانو بيقولوا عليهم صيع و سرسجيه و البلوز في العشرينات كانو بيقولوا عليها موسيقي الشيطان . الشيء المشترك انهم غلابه ومخدوش فرصتهم وقرروا يبتكروا ويخلقوا موسيقتهم. بيتهاجموا عشان هما خارج السرب".

عبير صبري

تشارك الفنانة عبير صبري في مسلسل خيانة عهد، مع النجمة يسرا، أحد المسلسلات الرمضانية لهذا العام، ويشاركها في بطولة المسلسل كل من  حلا شيحة، هنادى مهنى، جومانا مراد، عبير صبري،  وخالد أنور.

وتقوم عبير صبري في المسلسل بدور أم تيام قمر، نجل الفنان مصطفى قمر، والتي تكتشف بدورها زواجه العرفي من فتاة كانت حذرته منها.

 أمير عيد يدافع عن مطربي المهرجانات:

شاهدي أيضاً: أمير عيد يدافع عن مطربي المهرجانات: "علشان خارج السرب"