عمرو دياب في أول ظهور له بعد شائعات مرضه واحتجازه بالمستشفى

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يوليو 2021
عمرو دياب في أول ظهور له بعد شائعات مرضه واحتجازه بالمستشفى
مقالات ذات صلة
ظهور عمرو دياب ودينا الشربيني معاً يعيد شائعة زواجهما إلى الواجهة
سر ظهور عمرو دياب ومايا دياب سوياً
صورة عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته والظهور الأول لزوجته بعد شائعة الانفصال

انتشرت صورة ومقطع فيديو جديد ظهر فيه الفنان المصري عمرو دياب، لتكشف حقيقة مرضه ونقله إلى أحد المستشفيات، عقب انتشار شائعات حول مرضه مؤخرًا.

وبدا النجم الشهير في المقطع وهو يغني خلال حفل كبير بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة وسط حضور العروسين، ما نفى الشائعات المتداولة أخيراً حول صحته.

وارتدى الفنان الكبير عمرو دياب حلقه الذهبي من جديد، في حفل زفاف خاص أحياه في الساعات الأولى من صباح اليوم بأحد الفنادق الكبرى.

كان دياب قد ارتدى حلقه الذهبي لأول مرة خلال إعلان عطره الذي حمل اسمه، في كليب أغنية «وأنا معاك» الذي عُرض في مارس/آذار الماضي.

كانت شائعات انتشرت في وقت سابق، تزعم نقل عمرو دياب إلى مستشفى كبير في حي الدقي بالقاهرة، إثر أزمة صحية أجرى خلالها عملية منظار في المعدة، وأنه تم حجزه في المستشفى ساعات.

ويُعد ظهور عمرو دياب في الزفاف، هو أول رد منه على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول نقله لأحد المستشفيات الكبرى بالدقي بسبب أزمة صحية، وعلى أثرها أجرى منظارا في المعدة بسبب مشاكل صحية، تعرض لها خلال الفترة الماضية، وتم حجزه لعدة ساعات إلى أن استعاد صحته.

حيث أن تلك الشائعات لم يؤكدها أو ينفها الهضبة، أو أي شخص من المقربين منه، نظرا لعدم امتلاكهم المعلومات الكافية عن الأخبار التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإلكترونية.

ولم يرد الفنان عمرو دياب على هذه الشائعات عبر أي وسيلة والتزم الصمت حتى ظهوره في هذا الحفل ونشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من وسائل الإعلام.

وانتهى أيضا عمرو دياب من تصوير أغنياته الصيفية الجديدة "الدنيا بترقص"، والتى كان قد صورها مابين الساحل الشمالى والقاهرة. 

الأغنية عبارة عن إعلان دعائي لإحدى شركات المياه الغازية، وستطرح خلال أيام قليلة، وتم تصويرها في الساحل الشمالي، من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبرهيم.

الأغنية من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، الذي زاره عمرو دياب خلال الأيام الماضية، ونشر «إبراهيم»، صورة خلال الزيارة وعلق عليها: «أغلى وأهم خطوة ليا بعد 20 سنة مزيكا، قريبا مع أستاذي ومثلي الأعلى، الأسطورة عمرو دياب.. بإذن الملك الوهاب».

كما سيتضمن الكليب، سقفة جديدة للهضبة، كعادته في أغنياته الصيفية، التي قدمها من قبل في «ليلي نهاري» .

جدير بالذكر أن عمرو دياب كان قد طرح مع بداية العام الجاري ألبوم «يا أنا يا لأ»، والذى تضمن 12 أغنية من بينها أغنيات «يا أنا يا لا، وبتهزر، وشكرا، ومحسود، وأنا معاك»، والتى قام بتصويرها ضمن إعلانه الخاص بالعطر.

وتعاون عمرو دياب فى الألبوم مع نخبة من الشعراء والملحنين أمثال أيمن بهجت قمر وبها الدين محمد وتامر حسين ومحمد يحيي وأحمد عادل ووسام عبدالمنعم وعادل حقي وعزيز الشافعي وتوما.