هاني شاكر في أول ظهور له بعد تحسن حالته الصحية: حسبي الله ونعم الوكيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
هاني شاكر في أول ظهور له بعد تحسن حالته الصحية: حسبي الله ونعم الوكيل
مقالات ذات صلة
ريهام سعيد تهاجم بسمة وهبة وريم البارودي مجددا: حسبي الله ونعم الوكيل
هاني شاكر يغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية
هاني شاكر يحل أزمة علي حميدة بعد تدهور حالته الصحية

حرص الفنان هاني شاكر على طمأنة جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية، من خلال ظهوره في فيديو بعد مغادرته المستشفى وتمام شفائه.

هاني شاكر ينفى أي شائعات ويهاجم المروجين لها

وعبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" نشر هاني شاكر، عبر حسابه على موقع التواص مقطع فيديو، مؤكدا أن الأزمة الصحية التي تعرض لها مرت بسلام.

وقال هاني شاكر في الفيديو:"جمهوري الحبيب أنا بطمنكم الحمد لله بقيت أحسن، ربنا عدى الأزمة على خير بدعاكم، الحمد لله بقيت أحسن، الفترة اللي جاية هتكون فترة نقاهة"، مضيفا:"طول ما أنتم معايا ربنا مش هيجيب حاجة وحشة أبدا، أنا بس بطمنكم علشان الناس اللي بتستظرف وتقول أخبار مش مظبوطة وبتخض ناس كتير وبتعمل قلق على السوشيال ميديا، حسبي الله ونعم الوكيل في الناس دي".

واختتم شاكر "أنا مبسوط جدا إني هشوفكم يوم 1 أغسطس على المسرح المكشوف في الأوبرا، وكل سنة وأنتم طيبين، وعيد سعيد عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية، ومصر دايما بخير، وكل سنة وأنتم طيبين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

هاني شاكر ومروره بوعكة صحية بشكل مفاجئ

جدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين في مصر، غادر المستشفى يوم السبت 10 يوليو/تموز الجاري، بعدما تم نقله منذ يومين إلى العناية المركَّزة في أحد المستشفيات.

وكان تعرض الفنان هاني شاكر، لأزمة صحية مفاجئة، يوم الخميس الماضي، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، وذلك بعد شعوره بعدم انتظام في ضربات القلب، وكان من المقرر أن يحيي حفلاً غنائيًا، في دار الأوبرا المصرية في اليوم نفسه، إلا أن أزمته الصحية المفاجئة دفعته للاعتذار عنها.

وأعلن شاكر أنه غادر، صباح السبت المستشفى بعد تحسُّن حالته، مؤكداً أنه يشعر بتحسن كبير حالياً وسيستكمل علاجه وراحته في المنزل.

ووصل، الفنان  هاني شاكر بالفعل إلى منزله بالقاهرة، بعد تماثله للشفاء من وعكة صحية تعرض لها، ونقل على أثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى لمدة يومين بسبب اضطرابات في القلب.

وبسبب هذه الوعكة الصحية أعتذر هاني شاكر عن حفله بدار الأوبرا المصرية خلال فيديو قائلاً: "بعتذر جدًا عن حفل اليوم وكان نفسى أشوفكم وأغنى اللى انتوا عاوزينه، بس للأسف صحيت من النوم لقيت نفسى تعبان وعندى ضربات قلبى مش متزبطة، وجيت المستشفى عشان بعمل تحاليل وفحوصات، والدكتور قالى لازم أفضل 48 ساعة فى العناية المركزة".

وأضاف هانى شاكر: "بجد باعتذر من قلبى كان نفسى أكون معاكم النهاردة وإن شاء الله نحدد معاد قريب جدا للحفل لأن إنتم اللى بكون أسعد بكم وأشوفكم لأنكم بتدونى معنى وطعم للحياة".