شهاب جوهر في بث مباشر: أحبك إلهام ويرد على تعليق محرج من أحد المتابعين

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
شهاب جوهر في بث مباشر: أحبك إلهام ويرد على تعليق محرج من أحد المتابعين
مقالات ذات صلة
أول تعليق لزوجة شهاب جوهر بعد صدمة زواجه من إلهام الفضالة
إلهام الفضالة تشكو شهاب جوهر للمرة الأولى والأخير يرد عليها
إلهام الفضالة تتغزل في شهاب جوهر والأخير يرد بكلمات رومانسية

ظهر الثنائي شهاب جوهر وإلهام الفضالة في بث مباشر للإجابة على أسئلة المتابعين والتي أجابوا عليها بالمزاح والضحك خاصة بعد محاولة بعض المتابعين توجيه تعليقات محرجة لهما.

شهاب جوهر يمازح إلهام الفضالة

وطلب أحد المتابعين من شهاب جوهر القول "أحبك إلهام"، ليرد شهاب جوهر بصوت مرتفع قائلاً: "أحبك إلهام" ويكررها أكثر من مرة وسط ضحكات زوجته إلهام الفضالة.

ومازح شهاب جوهر زوجته بعد تعليق أحد المتابعين قائلاً لها:" بصراحة إلهام محبوبة لأنها عسل"، ليعلق شهاب جوهر مازحاً :"أيش دراك" ممثلاً كأنه يتذوق العسل.

ورداً على سؤال انفصال شهاب جوهر عن زوجته بسبب زواجه من إلهام الفضالة، علقت قائلة: "أنا ما اخدت شهاب من زوجته"، وهو ما أكد عليه قائلاً:"هذا الحكي مو صحيح أنا مطلق قبل كنا منفصلين بهدوء وباحترام لازم الشوشرة والكلام ".

واحرج أحد المتابعين شهاب جوهر بتعليقه قائلاً: "شهاب كأنك أبوها مو زوجها"، لكن الثنائي جاءت أجابتهما بالمزاح، لترد عليه إلهام الفضالة ضاحكة" "الله يجبر بخاطرك"، وتابع شهاب جوهر: "الحبيب دايماً يكون زوج وأب وزوج  وأخ وكل شيء ما كذبتي".

انتقد بعض المتابعين تعليقات شهاب جوهر وإلهام الفضالة في الفيديو وجاءت التعليقات: "وش خليتوا للمراهقين"، "الناس لا كبرت تعقل تثقل وذولي يستخفون الحمدلله والشكر"، "مراهقين وعمارهم طافة ٤٥ ياخلف الله"، فيما تمنى لهم البعض الأخر دوام السعادة بينهما.

تفاصيل زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وخلال مقع البث الحي، تلقى كل من إلهام الفضالة وشهاب جوهر مجموعة من التساؤلات حول علاقتهما، أولها كيف طلب الفنان الكويتي يد مواطنته الفنانة الشهيرة، وماذا كان رد فعلها، ليقول جوهر رداً على تساؤل أحد المتابعين: "الحقيقة إن طلب زواجي من إلهام جاء بشكل عفوي وغريب شوي، أنا اتصلت بيا قلتله فاضية قالت لي أيوة قلت لها لازم اشوفك فانفزعت وخافت وظنت في شي، فأول ما شوفتها قلت لها تتزوجيني فانصدمت، وبدأت الحكاية".

 وتدخلت إلهام الفضالة وأوضحت أن طريقة شهاب جوهر جاءت مفاجئة لها خاصة وأنه طلب منها الزواج بشكل مفاجئ وبملامح جادة قائلة: "ما كان بيضحك ولا شي واتكلم بصرامة واضحة، بعدها ضحكنا ثم سبحان الله صار النصيب كله بأمر الله".

الثنائي إلهام الفضالة وشهاب الجوهر

يذكر أن إلهام الفضالة وشهاب جوهر يلتقيان مجددا في مسلسل "من بعد الطوفان" بعد أن حققا معًا نجاحاً كبيرا في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021.

وقبل أيام، شاركت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، جمهورها مقطع فيديو لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "ومن بعدي الطوفان"، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات". 

وكانت إلهام قد تصدَّرت مؤخرًا، مؤشرات البحث والتريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدها البعض بسبب زواجها في هذا العمر، مشيرين إلى أنّ لديها ابنة من زواجها الأول، وابنتين من الثاني، كما اُتهمت بأنّها تطلّقت وأجبرت شهاب على الانفصال عن زوجته، وهو ما أحدث ضجةً كبيرة.

وإلهام الفضالة ممثلة كويتية، من مواليد عام 1974، بينما شهاب جوهر الممثل الكويتي، يصغرها بثلاث سنوات، حيث أنه من مواليد 1977، وتشاركا في رمضان 2021 بطولة مسلسل أمينة حاف، ويعملان على مسلسل من بعدي الطوفان.