مبلغ طائل تجنيه أديل يومياً وهذه تقديرات ثروتها..

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الخميس، 20 أكتوبر 2016
مبلغ طائل تجنيه أديل يومياً وهذه تقديرات ثروتها..
مقالات ذات صلة
صور انهيار أديل فور قرار المحكمة بمنح مبلغ ضخم لطليقها من ثروتها
أديل
أوبرا وينفري تجني 12 مليون دولار في أقل من ساعة..

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريراً عن النجمة العالمية أديل أشارت فيه إلى أنها تجني £84,000 جنيه استرليني يومياً أي حوالي 103 آلاف دولار من أرباح ألبومها الأخير، لكونه الأكثر انتشاراً ومبيعاً في العالم. لافتة إلى أن أديل حققت أرباح صافية تجاوزت 30 مليون جنيه استرليني، ما يقارب 37 مليون دولار، في العام الماضي من ألبومها الأخير وحده .

وبحسب الصحيفة، فإن شركة الإنتاج المملوكة من أديل، 28 عاماً، والتي تحمل اسم Melted Stone Ltd قد حققت أرباح صافية في عام 2015 تجاوزت 15 مليون جنيه استرليني، بعد دفع الضرائب المستحقة، وفيها تأخد أديل كراتب لها مبلغ 4 مليون جنيه استرليني.

إلى جانب الأرباح المادية، تمتلك أديل عقارات قيمتها عالية ومنها منزل في بيفرلي هيلز في أمريكا قدرت قيمته بـ6.5 مليون جنيه استرليني ومنزل آخر في هوف في بريطانيا بقيمة 2.5 مليون جنيه استرليني.

وفي تقديرات ثروتها حتى نهاية عام 2015، ذكر التقرير أن أديل جمعت ما يفوق 100 مليون جنيه استرليني في مهنتها أي ما يقارب 123 مليون دولار أمريكي ولكنها لا تزال تفضل المعيشة العادية وتشتري من أرخص الأماكن كل احتياجاتها مفضلة أن تكون "مثل جميع الأشخاص في حياتها الذين يعيشون بشكل طبيعي وإن تصرفت كشخص غني ومشهور فإنها ستبتعد عنهم" بحسب تصريحها للصحيفة.

تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina