صيحة ظلال عيون موسم 2018

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أبريل 2018
صيحة ظلال عيون موسم 2018
مقالات ذات صلة
ظلال العيون الملونة من صيحات موضة 2022
تمتعي بمكياج عيون ساحر هذا الموسم مع ظلال العيون الجديد من "مكياجي"
كيف تختارين ظلال العيون المناسبة لك

تهيمن الألوان الفيروزية والتركوازية والزرقاء على ألوان ظلال العيون للعام 2018؛ إذ تمنحكِ مظهراً استثنائياً أنيقاً، لكن في الوقت ذاته الألوان الوردية والترابية والبنفسجية الناعمة حاضرة بقوة أيضاً في ربيع وصيف هذا العام.

ألوان ظلال العيون للعام 2018

احرصي على إكمال المشهد بماسكارا غنية تكثف رموشكِ، مع آيلاينر مشغول بعناية وبدرجات لونية تناسب ظلال العينين.

صيحة ظلال عيون موسم 2018

تأكدي من قواعد السلامة في مكياج العينين بعد وضعه، وعلى رأسها مسح ظلال العينين والآيلاينر والماسكارا قبل النوم على وجه التحديد، والتأكد من جودة المساحيق التي تستخدمين ومدى موثوقيتها وعدم تحسسكِ منها. وتأكدي كذلك من كون قوام ظلال العينين مناسب لنوع بشرتكِ. إن كانت دهنية فالمسحوق بقوام البودرة هو الأمثل، فيما المسحوق بقوام كريمي مثالي للبشرة الجافة والمختلطة والعادية.

شاهدي أيضاً: كيف تختارين ألوان ظلال العيون المناسبة لك؟

إليكِ أشهر ظلال عيون 2018:

ظلال عيون ربيع 2018

ظلال عيون ربيع 2018 

الألوان المخضرّة والمزرقّة والمتورّدة هي الأفضل لهذا الربيع. فكّري بهذه الخيارات اللونية التي تتماهى وأجواء الربيع وألوانه. اختاري القوام المناسب لنوع بشرتكِ. ظلال العينين بالقوام الكريمي هي الأمثل للبشرة الجافة والعادية والمختلطة، فيما قوام البودرة هو الأمثل للبشرة الدهنية. احرصي على تناسق الخامات والألوان في مساحيق تجميل العينين. لا تختاري ظلال عينين كريمية مع قلم آيلاينر جاف، وهكذا. انتقي الدرجات من اللون نفسه في ربيع وصيف 2018. اجعلي الألوان القاتحة تبدأ من الأعلى لتصل للدرجة الغامقة عند الرموش.

ألوان ظلال عيون ربيع وصيف 2018

ألوان ظلال عيون ربيع وصيف 2018

الظلال اللامعة واردة بقوة في موسميّ الربيع والصيف لعام 2018، سواءً كان هذا ظلالاً كاملة على امتداد الجفن أو ضمن خطوط تفصل بين درجات ظلال العينين. اختاري الظلال الفيروزية والمزرقّة، ووائمي معها الدرجة اللامعة التي تختارين. الفضي مثالي لهذه الألوان، فيما الذهبي يلائم الدرجات الترابية. 

ألوان ظلال عيون ربيع وصيف موسم 2018

احرصي على جعل الآيلاينر غنياً ومتلائماً مع الظلال اللونية التي تختارين لجفنيكِ. انتقي ماسكارا غنية أيضاً، ولا تضعي طبقة ثانية قبل أن تجف الأولى. احرصي على اختيار نوعيات موثوقة وذات جودة عالية. 

ألوان ظلال ومكياج عيون ربيع وصيف 2018

كوني جريئة وغير تقليدية في اختيار الدرجات اللونية لظلال العينين والماسكارا والآيلاينر أيضاً. لا تبقي حبيسة الألوان التقليدية مثل الأسود.