رامز جلال 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
رامز جلال 2021
مقالات ذات صلة
رامز جلال
رامز جلال
رامز جلال يعلن عن اسم برنامجه في رمضان 2021

يبحث المشاهدين عن برنامج رامز جلال 2021، منذ عرض الحلقة الأولي مع الفنان أحمد سعد، من برنامج رامز جلال 2021،  في شهر رمضان 2021 ، ويحمل اسم البرنامج "رامز عقله طار" على قناة MbC مصر، يذاع بعد الإفطار كعادة برامج رامز جلال منذ الأعوام الماضية، فهو من أهم البرامج التي تذيعها قناة MbC  مصر وهو واحد من أكثر برامج المقالب مشاهدة من قبل الجمهور في الوطن العربي.

موعد رامز جلال 2021

يذاع برنامج رامز جلال 2021، يومياً بعد الإفطار على قناة MBC مصر، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويعاد البرنامج على MBC مصر في الساعة 12:00 منتصف الليل، وقد حصدت الحلقة الأولي ملايين المشاهدات، منذ عرض الحلقة الأولي.

يظل موعد برنامج رامز جلال رمضان 2021 على قناة MBC ثابتًا بعد سنوات من ارتباطه بذلك الموعد، حيث صورت أحدث المقلب داخل مدينة ملاهٍ في المملكة العربية السعودية.

أحمد سعد في برنامج رامز جلال 2021

وأطلق رامز جلال، أثناء تقديم الفنان أحمد سعد، الذي استضافه في أولى حلقات برنامج "رامز طار عقله" حيث أطلق عليه لقب محطم طحال العذارى في إشارة إلى أزمته الشهيرة مع زوجته السابقة سمية الخشاب واتهامها له بالاعتداء عليها وإصابة الطحال.

وشرح رامز جلال خلال الحلقة الأولى في البرنامج كيفية استدراج الضيوف إلى البرنامج بحجة المشاركة في افتتاح الملاهي الترفيهية في المملكة العربية السعودية ويقوم الإعلامي سعد عسيري بجولة مع داخل مدينة الملاهي ويتعرض فيها لمقالب صغيرة مثل الاعتداء عليه بالضرب قبل أن يلتقي مع المذيعة سارة مراد التي تتولى مهمة استدراجه من أجل الإيقاع به في المقلب.

برنامج رامز جلال 2021

ويسعى رامز جلال، إلى التواجد في السباق الدرامي، حيث يوجد كأهم وأكثر برامج مقالب مشاهدة، منذ سنوات حجز رامز مكانته في شهر رمضان، من خلال برامج المقالب، كما يحدث الجدل المعتاد بكل عام بعد عرض حلقات برنامج رامز جلال، هو إذا كان الضيوف على علم بالمقلب قبل الذهاب وإذا كانوا على اتفاق مع رامز جلال مسبقاً أو لا، كما يجذب اهتمام المشاهدين المقدمة الكوميدية التي يقوم بها رامز جلال أثناء تقديم الضيف قبل انضمامه إلى المقلب وتجهيز الضيف.

وحصد البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار" أكثر من ملايين المشاهدات منذ الساعات الأولى من عرضه، حيث أحب الجمهور التعرف على ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، حيث من خلال البرومو دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

برنامج رامز عقله طار 2021

كما ظهر في الحلقة الأولي لبرنامج "رامز عقله طار" والذى استضاف فيها الفنان أحمد سعد، الفنانين وهم يقفزون من مستوى عالٍ في حمام سباحة كبير، وقد داعب الفنان محمد هنيدي جمهوره فور طرح برومو رامز جلال، ونشر صورته وهو يقفز من أعلى الطائرة وعلق قائلاً، "ممكن تخلوني سوبر مان مش هنيدي".

يعد برنامج "رامز عقله طار" 2021 هو العاشر في مسيرة رامز جلال في برامج المقالب، الذي بدأ تقديمه للمرة الأولى في عام 2011 بعنوان "رامز قلب الأسد"، ومنذ ذلك الوقت أصبح برنامج رامز جلال وجبة أساسية على الشاشة الرمضانية، حيث قدم بعد ذلك "رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز عنخ أمون"، و"رامز قرش البحر"، و"رامز واكل الجو"، و"رامز بيلعب بالنار"، و"رامز تحت الأرض"، و"رامز تحت الصفر"، و"رامز في الشلال"،"رامز مجنون رسمي".