سفرة هند القحطاني للسعودية تثير الجدل: فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
سفرة هند القحطاني للسعودية تثير الجدل: فما القصة؟
مقالات ذات صلة
صورة هند القحطاني بملابس جريئة تثير الجدل: ما القصة؟
وعد السعودية ترتدي قميصاً مغطى بالدولارات وتثير الجدل فما القصة؟
هند القحطاني تثير الجدل بتصريحات عن الخمر والرجال

خلال الساعات الماضية، تصدرت هند القحطاني تريند موفع التغريدات، تويتر، بوسم "سفرة هند القحطاني للسعودية"، وتداول الآلاف هذا الوسم عبر حساباتهم الشخصية فمنهم من اعتبر أن الأمر متعلق بسفرها إلى المملكة العربية بعد هجرة دامت لسنوات، فيما اعتبر آخرون أن الأمر يخص سفرة طعام جهزتها الفاشنيستا الشهيرة على الطريقة السعودية.

سفرة هند القحطاني للسعودية

وتسائل عدد كبير من مستخدمي تطبيق التغريدات، ومتابعي الفاشنيستا السعودية عن سبب تصدر اسمها لقائمة الوسوم الأعلى تداولاً، إلا أن أحد لم يحسم الأمر حتى الآن، ولكن ربط البعض بين الوسم وبين ما صرحت به الفاشنيستا السعودية هند القحطاني في آخر فيديو لها، وحديثها عن عدم اعتراف السعوديين بجمالها، حيث اعتبروا أن تداول الوسم يرجع لدعوة البعض لها للعودة إلى السعودية، لتصحح مفاهيمها الخاطئة عنها.

 وكانت هند القحطاني هاجمت الشعب السعودي قائلة إنه لا يقدر جمالها، وإنهم لا يعترفون بجمال أي امرأة قائلة: ""الكل يشوفني حوة إلا أنتوا.. الكل يشوف هنودة زينة إلا أنتوا .. أنتوا الله يجني فداكم ما يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب شعبنا العظيم.. يعني ما عمركم قلتوا عن واحدة زينة ولا واحد إنه وسيم إلا فيما ند.. الجمال نسبي يعني الواحد إذا كان جذاب خلاص مو شرط إن الواحد يكون مكتمل كل شيء فيه حلو عيونه خشمه فمه أسنانه شعره طوله جسمه.. إذا كان جذاب قولوا حلو.. قولوا وسيم على الرجل وجميلة على المرا".

 وهذه التصريحات ربطها البعض بانطلاق وسم سفرة هند القحطاني للسعودية، والذي نشره عدد من المغردين بعبارات ساخرة مقتبسة من حديثها عن جمالها وتغزلها في نفسها في مقطع الفيديو الذي هاجمت فيه الشعب السعودي.

وفي المقابل أرجع البعض وسم سفرة هند القحطاني إلى مائدة أعدتها  هند القحطاني  ونشرت صورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وتضمنت المائدة مجموعة من الأصناف من بينها "توست" أعدته الفاشنيستا السعودية على طريقتها.

 هل تعود هند القحطاني إلى السعودية؟

وربط البعض بين وسم سفرة هند القحطاني وبين عودة الناشطة السعودية للمملكة العربية مرة أخرى بعد هجرة دامت لسنوات، حيث اعتقد البعض أن الفاشنيستا الشهيرة المثيرة للجدل ستعود خلال الأيام القادمة لحضور مجموعة من الفعاليات الفنية، وأنها ستكون المرة الأولى لها بعد غياب سنوات عن موطنها الأصلي.

 في المقابل، التزمت هند القحطاني الصمت، حتى الآن، فاعتادت الفاشنيستا السعودية على التعليق دائماً على تصدرها التريند، إلا أنها هذه المرة لم تعلق على تصدرها بوسم سفرة هند القحطاني، واكتفت بنشر مجموعة من مقاطع الفيديو التي ظهر فيها أبنائها وهم يقضون أوقاتهم داخل المنزل، وكذلك مقاطع أخرى إعلانية لبعض المنتجات، في تجاهل تام منها للوسم الذي أشعل تطبيق التغريدات تويتر.