ابنة هند القحطاني تتذكر والدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021
ابنة هند القحطاني تتذكر والدها
مقالات ذات صلة
ابنة هند القحطاني تكشف أسرار عن والدها لأول مرة وتخطف الأنظار بعفويتها
هند القحطاني تكشف مفاجأة عن مهنة والدها في السعودية
هند القحطاني

تذكرت ابنة هند القحطاني والدها عند الحديث عن العطور مع والدتها مؤكدة أن أبيها كان يهتم بنظافته الشخصية ونوع العطر الذي يضعه.

ابنة هند القحطاني تتغزل في والدها

وكانت هند القحطاني تأخذ رأي ابنتها وصديقتها في بعض أنواع العطور، لتشير رؤى أن واحد من هذه العطور يذكرها برائحة والدها التي كانت تحبها.

هند القحطاني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

وكانت أشعلت هند القحطاني منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن حياتها  قبل الزواج، ونشرت مشهورة مواقع التواصل مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه عن حياتها قبل الزواج: "قبل ما أتجوز كنت كسولة، دايما في أوضتي، لأن ما في فعاليات ولا طلعات فكنت دايما في الغرفة، آه بساعد والدتي لما يتطلب مني مساعدة، ولكن الحين عندي حياة تانية بعيشها وعندي ولاد الله يحفظهم".

زواج هند القحطاني

وكانت هند القحطاني  أحدثت حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن الزواج من سعودي، حيث أعلنت السعودية المثيرة للجدل شرط قبولها لهذا الزواج لتتباين الآراء حول حديثها ما بين آراء مؤيدة وأخرى معارضة لها.

ورداً على سؤال من أحد متابعيها جاء فيه: "هل تقبلين من الزواج من سعودي"، قالت هند القحطاني: "نعم أقبل إذا كان رجل يحترم قراراتي واختياراتي وما يتدخل فيني، زي بالظبط إحنا النساء ما نتدخل في حياتكمن ولبسكم وسفركم، فيكون نفس الشيء بالظبقط ما يتدخل في لبسي ولا قراراتي ولا سفراتي".

وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي تباينت ما بين تعيقات مؤيد لرأيها وأخرى مهاجمة له، ومن بين التعيقات: "هذا هو المفروض الل يصير بس  إذا طالبنا بهذا الأمر بيعتبروه انحلال"، "انتي بتريدي واحد يليق على شهرتك وما تفعلينه في الفيدديوهات، ما في رجال بيقبل بهدا يا هند"، "إذا تزوجت ووجدت زوجتي ترقص بجلباب  ضيق بتشوفي بنقدر ما نتدخ؟".

ابنة هند القحطاني تتحدث عن والدها

وخلال الأيام الماضية، أحدثت رؤى، ابنة هند القحطاني، حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد مقطع بث حي، ظهرت فيه ابنة الفاشنيستا الشهيرة  وهي ترد على إحدى المتابعات وتكشف أسرار عن والدها لأول مرة.

 وفي مقطع الفيديو ظهرت ابنة هند القحطاني وهي تشارك مقطع بث حي مع متابعيها، لتفاجئها إحدى المتابعات بسؤال حول والدها، حيث قالت: "رؤى أمانة تردي بس عندي سؤال وين أبوك أو زوج الخالة هند يعنى تصور كل العيلة إلا الأب وينه؟".

شاهدي أيضاً: هند القحطاني ترفض ارتداء الحجاب مرة أخرى: عانيت في حياتي

 ابنة هند القحطاني لم تتجاهل السؤال وإنما ردت على المتابعة بإجابة كشفت تفاصيل وأسرار لأول مرة للجمهور، حيث قالت رؤى أن والدها انفصل عن والدتها، هند القحطاني، منذ سنوات طويلة، ثم هاجرت بعدها والدتها إلى الولايات المتحدة لإكمال دراستها واستكمال حياتها وعملها هناك.