ابنة هند القحطاني تحدث ضجة برقصها في حفل خاص

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تحدث ضجة بإعلان شروطها للزواج من سعودي
ابن هند القحطاني يثير ضجة في أول ظهور له برفقة والدته.. هذا ما أعلنه
هند القحطاني تصف نفسها بأنها ظاهرة لن تتكرر وتحدث ضجة بفيديو جديد

أثارت رؤى، ابنة هند القحطاني، الجدل برقصة جنونية مع صديقاتها في حفل خاص، إلا أن ما عرضها لانتقادات ليس فقط رقصها العفوي، وإنما إطلالتها التي وصفها البعض بـ"الجريئة".

وظهرت ابنة هند القحطاني في مجموعة من اللقطات مجتمعة بصديقاتها في أمريكا، وترقص بشكل جنوني عفوي، مرتدية فستان منفوش قصير، عرضها للانتقادات.

رقص ابنة هند القحطاني

وفي الحفل ظهرت رؤى وهي تلتقط اللقطات التذكارية مع صديقاتها وتستعرض فستانها، حيث اعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر  مفرود ومكياج هادئ.

احتفال ابنة هند القحطاني مع صديقاتها لم يمر بسلام بعد نشر والدتها الفيديبو عبر حسابها الشخصي على تطبيق  سناب شات، وإنما عرضها لانتقادات واسعة منها ما انتقد جرأتها في الرقص وما هاجم إطلالتها ووصفها بالجريئة.

 وبمجرد تداول مقطع الفيديو عبر  الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير انهالت التعليقات التي ضربت في هند القحطاني وابنتها، ومن بين هذه التعليقات: "غريبه هالدنيا الاجانب صاروا احشم من العرب"، "الله يصلح قلبها وقلب امهم ويردهم للحق والصواب والحمد لله الذي عافانا مما ابتلتهم به وفضلنا على كثير ممن خلقنا تفضيلا".

ابنة هند القحطاني تحدث ضجة برقصها في حفل خاص

التعليقات لم تقف عند انتقاد إطلالة ابنة هند القحطاني، وإنما قارن البعض بينها وبين صديقاتها معتمدين على اختلاف الثقافات، حيث جاء في التعليقات: "سبحان الله اللي مو عربيات لابسين لبس محتشم بالرغم من جمال اجسامهم ورشاقتها وهي السعوديه المسلمه اللي مفروض تنقل لهم صوره كويسه عن بلدها ودينها لابسه حفر وقصير وجسمها للاسف ماهو زين المفروض تستر عيوب جسمها بدل تطلع عيوبه"، "الاجنبيات لابسات والسعودية متفسخة الله لايبلانا".

 وجاء في التعليقات على رقص ابنة هند القحطاني: "كل صديقاتها محتشمات والبنت سعوديه مفسخه زي امها لي ديما تقول انها كانت تعاني من الستر و حجاب الله لا يبلااااانا"، "الغريب ف الموضوع انه المسلمه غير محتشمه ف لبس وغير مسلمه لابسات لبس محتشم سبحان الله".

ابنة هند القحطاني تحدث ضجة برقصها في حفل خاص

التعليقات لم تقف عند مجرد الهجوم على ابنة هند القحطاني، وإنما اتهم البعض  الأم بالتسبب فيما أسموه "إفساد ابنتها"، وكتبوا في التعليقات: "حسبي الله على امك اللي ماعرفت تربيكم على الدين والادب والحياء. ربتكم على التعري والرقص الماجن امام الملاء الاعلى وخلتكم سلعه رخيصه الثمن"، "ياربي تلطف فيهم وتردهم لك ردا جميلا البنت امانه برقبة امها وابوها المفروض يتدخل حرام لو ربي اخذ امانته بتتعذب وامها ماراح تفيدها حسبي الله ونعم الوكيل".