صورة هذه الفنانة تتسبب في أول ظهور إعلامي لزوجة خالد سليم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2017
صورة هذه الفنانة تتسبب في أول ظهور إعلامي لزوجة خالد سليم
مقالات ذات صلة
صور لزوجات فنانين أخفوهن عن أعين الإعلام
صورة صادمة لزوجة السلطان سليمان منذ بدايات ظهورها التلفزيوني
صورة الظهور الثاني ليسرا مع زوجها خالد صالح سليم

نشر الفنان خالد سليم صورة جديدة جمعته بزوجته على حسابه الرسمي على تطبيق وموقع إنستجرام.

وكشف خالد سليم من خلال الصورة الذي ظهر فيها مع زوجته خيرية والفنانة شيماء سيف والفنان مادي، أنهما كانا ضيوفاً على برنامج "تلاتة X واحد" " المقرر عرضه على قناة ON E، كاشفاً أن ظهور زوجته خيرية في هذه الحلقة هو أول ظهور إعلامي لها.

وعلق خالد سليم على الصورة قائلاً " اول ظهور لي انا و زوجتي و حبيبتي و ام بناتي خيرية ... على اي برنامج على الإطلاق .. في برنامج ٣ في ١ .. مع الجميلة شيماء سيف و الجميل مادي .. قريباً على ontv.

يذكر أن برنامج "تلاتة X واحد" هو البرنامج الجديد الذي تقدمه الفنانة شيماء سيف، وكانت قد شاركت من قبل في تقديم برنامج "نفسنة" الموسم الأول لفترة طويلة ثم اعتذرت عنه، وعادت مرة أخرى في الموسم الثاني، ثم أعنلت اعتذارها مرة أخرى بشكل مفاجئ، وأكدت شيماء سيف أنها تحضر لمفاجأة جديدة في عالم تقديم البرامج، وهو برنامج "تلاتة X واحد" والذي تم الكشف عنه مؤخراً.

على الجانب الآخر يستكمل خالد سليم تصويره برنامجه "Mix Music" وتعرض الحلقات الأحد من كل أسبوع على قناة دبي، بينما يعرض له حالياً مسلسل "اختيار إجباري" الذي يعرض على قناة دي ام سي ويشارك في بطولته مي سليم، أحمد زاهر، كريم فهمي، وهيدي كرم وهو من تأليف حازم متولي وإخراج مجدي السمري.
 

خالد سليم مع زوجته خديجة والفنانة شيماء سيف والفنان مادي في كواليس برنامج تلاتة في واحد