صديق هند البلوشي وعلي يوسف يكذب الأخير وينشر عقد زواجهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
هند البلوشي تتحدى على يوسف وتهاجم المشككين في زواجهما
جليلة المغربية تعلن دعم هند البلوشي بعد إنكار علي يوسف زواجهما
علي يوسف يدافع عن نفسه بعد نشر وثيقة زواجه من هند البلوشي

فجر، أحمد السعدون، صديق الفنانة الكويتية هند البلوشي والفنان العراقي علي يوسف، مفاجأة من العيار الثقيل، معلناً عقد زواجهما للجميع، كشف عن تفاصيل زوتج الفنانين الشهيرين، حاسماً بذلك الصراع بينهما.

وقال أحمد سعدون في مقطع فيديو، إن الزواج تم في تركيا، وإنه كان الشخص الوحيد الذي يعلم بهذا الأمر، وطلب منه ك من هند البلوشي وعلي يوسف إنهاء إجراءات توثيق عقد الزواج في الكويت، بسبب تواجدهما في تركيا وتسبب في كورونا في صعوبة الانتقالات بين الدول.

صديق هند البلوشي وعلي يوسف يكذب الأخير وينشر عقد زواجهما

وأكد أحمد سعدون على زواج النجمين، معلناً عقد زواجهما على الملأ، ليكذب بذلك الفنان العراقي، الذي نفى أمس زواجه من هند البلوشي.

علي يوسف يطلق هند البلوشي على الهواء

كان علي يوسف أشعل منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو نفى فيه زواجه من هند البلوشي، وقال الفنان العراقي: "الصور التي نشرتها هند البلوشي لهما لم يتم تسريبها كيف تتسرب الصور من تليفون خاص، أنا كنت واثق أن هند من أخرجت الصور ولم تتسرب.. كان هناك مشروع فيلم بينهما بالعفل كما تحدثت زهراء البصري زوجته".

صديق هند البلوشي وعلي يوسف يكذب الأخير وينشر عقد زواجهما

 وأضاف: "كان هناك تصوير فيلم بالفعل وكان بيننا عمل فيلم في تركيا وهي لا تستطيع الانكار وهناك أشخاص منتجين وأصحاب مشاريع كانوا معنا في تركيا للترتيب للفيلم"

وانتقد علي يوسف ما وصفه بالشوشرة التي قامت بها هند البلوشي بإعلان زواجه منها دون أن يكون لديه علم بأي شئ، وأكد أنه تواصل مع أهلها وكافة المحيطين بها.

صديق هند البلوشي وعلي يوسف يكذب الأخير وينشر عقد زواجهما

وعن تصريحاتا بقضاء شهر العسل في تركيا قال علي يوسف: "وصار بيننا عمل والتقينا في تركيا وكان هناك مشروع، لكن هذا الموضوع ما تم ومو كامل، وطلعت هند اتكلمت وقالت انه زوجي وتم عقد قرانا بتركيا وهذا لم يحدث ولم يكن هناك عقد قران بتركيا واتحداها القانون التركي يمنع تعدد الزوجات كيف تم عقد القران هناك".

شاهدي أيضاً: علي يوسف يكشف للمرة الأولى حقيقة زواجه من هند البلوشي ويعلن طلاقها

وتابع :" هند تكلمت وقالت علي زوجي وكان بيننا اختلاف بيننا وانفصال تام ،بالأمس خرجت هند البلوشي في بث مباشر ومستحيل اسكت عليه لأنه تشهير بحقي وبحق عائلتي، أنا احتويت الموضوع بما يكفي".

وانتقد علي يوسف إعلان هند البلوشي زواجهما: "اللي سوتيه هند البلوشي كان غلط وهرجع واقول اللي صار بيني وبين هند كان مشروع وحاولنا العمل معاً لكن هذا الموضوع ما تم وما كمل بسبب الخلافات اللي نشبت بيني وبينها، لا أنكر أن هند إنسانة خلوقة لكنها غلطت وهي من أوصلنا إلى هذه النقطة".

وفاجىء على يوسف الجميع على الهواء قائلا : "إذا كانت هند البلوشي تعتبر هذا الزواج قائم فأقول لها على الملأ انتي طالق بالثلاثة أمام الجميع".

رد فعل هند البلوشي بعد إنكار علي يوسف زواجهما

هند البلوشي لم تقف صامتة أمام تصريحات علي يوسف، وأعلنت اللجوء للقضاء لاسترداد حقها، وقالت البلوشي في الفيديو: "قد أكون طالعة أشكر شخص قد أكون عرفته بالصدفة، قد أكون ما تعاملت معاه قبل ويقف معايا هذه القفة، الأستا المحامي خالد عسكر، وسندك لي في الجانب القانوني، أنت إنسان ورجل مواقف، أنا ربنا يحط قدامي ناس تضرني، لكن بيحط ناس تسندني، فأنا بشكر الله وبشكرك، واللي له حق راح ياخده عند الله ما بتضيع الحقائق.. طالما فيه قانون طالما فيه الله، ما يضيع حق حدا".

زواج هند البلوشي وعلي يوسف

وكانت هند البلوشي  أشعلت منصات التواصل الاجتماعي ببث حي هاجمت فيه المشككين في زواجها من علي يوسف، وتحدت الفنان العراقي بأن ينكر زواجهما، لتشعل الجدل من جديد حول علاقتهما.

وقالت هند البلوشي: "موضوع زواجي ليش مضايقكم،، البيوت أسرار، قد أكون أحخطأت بالإعلان قد أكون تسرعت، لكن هذا موضوع يخصني أنا وزوجي، أنا متزوجة علي يوسف، شو عندكم، أبغي علي يوسف يطع الحين ويحط عينه في عيني ويقول إنه أنا مو مرته، خلصنا!، قفلوا ع الموضوع".

وعن قبولها للزواج من علي يوسف،  على الرغم من زواجه قالت هند البلوشي: "هل أنا ضربته على إيده وقت له تعالى تجوزني غصب! ما عنده شخصية أو شي! ما في رجل يتزوج زوجة تانية إلا لو مو مرتاح، وأنا ليست أول واحدة تتزوج واحد متزوج