أغلى طرق احتفال المشاهير برأس السنة: هدايا وحفلات بملايين الدولارات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
أغلى طرق احتفال المشاهير برأس السنة: هدايا وحفلات بملايين الدولارات
مقالات ذات صلة
تألق هوليوودي بملايين الدولارات من مجوهرات معوض على سجادة كان
الإمارات تخطط لبناء منتجع بملايين الدولارات في إندونيسيا
أغلى هدايا المشاهير في العالم بعضها وصل لـ 14 مليار دولار

اعتاد عدد من المشاهير الاحتفال بليلة رأس السنة بطريقة مختلفة فبعيداً عن الاحتفالات الخارجية أقام بعضهم احتفالات خاصة بلغت تكلفة البعض منها ملايين الدولارات.

عائلة كاردشيان الأشهر

تشتهر عائلة" Kardashian-Jenner "، بإنفاقها الكثير من الأموال على حفلات ليلة رأس السنة، منها حفل ليلة رأس السنة لعام 2018، والتي بلغ تكليفها 1.3 مليون دولار، حيث تم تزيين أرض قصر كيم وكاني، بثلج مزيف وتلة ثلجية بقيمة 35 ألف دولار للتزلج، مع إضاءة 10000 مصباح، وفي الداخل، أعيد تصميم المنزل بالكامل ليبدو وكأنه مدينة" Whoville " الخيالية ولكن بتصميم بسيط مع تكون سحب رقيقة تتدلى من السقف. 

كورتني كاردشيا

أقامت  عارضة الأزياء، كورتني بعام 2019، حفلة ليلة رأس السنة تقدر بـ 440 ألف دولار، ودعت فيها جميع أصدقاءها وأقاربها. 

وفي عام 2018، اشترت عارضة الأزياء، كايلي جينر شجرة عيد الميلاد الذهبية الضخمة، بسعر باهظ لكنه غير معروف، ونشرت مقطع فيديو للشجرة على صفحتها الخاصة بموقع انستجرام وكتبت "الذهب هو الموضوع هذا العام". 

وقامت الممثلة، جينيفر لوبيز وصديقها لاعب البيسبول أليكس رودريجيز بتزيين شجرة عيد الميلاد بالورود في عام 2018، الذي تكلف أيضاً أموال باهظة. 

هدايا ليلة رأس السنة

و يفضل بعض المشاهير أيضاً الاحتفال بليلة رأس السنة من خلال شراء الهدايا لبعضهم البعض، حيث أهدى الممثل نيك جوناس، الممثلة بريانكا شوبرا، عربة جليد. 

وفي عام 2019، اشترى جوناس لزوجته الجديدة "شوبرا" عربة ثلجية باهظة، ونشرها الزوجان على صفحاتهما الخاصة بموقع إنستجرام، وقد يبلغ سعر العربة أكثر من 12000 دولار. 

وفي عام 2020، اشترى المغنى جون ليجند لزوجته عارضة الأزياء، كريسي تيجن عجلة من الجبن، والتي يبلغ سعرها حوالي 3000 دولار. 

بيكهام اشترى لزوجته أغلى حقيبة فى العالم

اشترى نجم كرة القدم السابق، ديفيد بيكهام حقيبة لزوجته فيكتوريا، بقيمة 33000 دولار من ماركة" Hermès Birkin"، بمناسبة الإحتفال بليلة رأس السنة، وذلك فى عام 2010، وفي عام 2017 ، اشترى ديفيد لزوجته أيضاً أغلى حقيبة يد في العالم، وهى مصنوعة من جلد التمساح نيلو ألبينو هيمالايا هيرميس بيركين ، والتي تبلغ تكلفتها 100 ألف دولار.