عمرو عبد الجليل يتحمل مسؤولية شائعة وفاة دلال عبد العزيز ويعلق برسالة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 يوليو 2021
عمرو عبد الجليل يتحمل مسؤولية شائعة وفاة دلال عبد العزيز ويعلق برسالة
مقالات ذات صلة
حسن الرداد يعلق على شائعة وفاة دلال عبد العزيز فماذا قال؟
عمرو عبد الجليل
فيديو هذه هي الشائعة التي منعت عمرو عبد الجليل من التمثيل!

فاجأ الفنان المصري عمرو عبد الجليل جمهوره، بنشر اعتذار عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بعد نشر حسابه لشائعة وفاة دلال عبد العزيز، والتي أحدثت ضجة على منصاتن التواصل الاجتماعي أمس بعد نشر أحد المواقع المصرية لها، ونقل الكثير من الفنانين والجمهور لها عبر صفحاتهم.

عمرو عبد الجليل لم يكتف بحذف المنشور الذي تضمن شائعة وفاة النجمة الشهيرة، وإنما دون رسالة لجمهوره أعلن فيها اعتذاره قائلاً: "احد الادمنز قام بنشر خبر غير مؤكد منذ قليل و اتحمل مسؤولية الاعتذار للجميع . نتمنى جميعآالشفاء العاجل للفنانه القديره دلال عبد العزيز".

عمرو عبد الجليل يتحمل مسؤولية شائعة وفاة دلال عبد العزيز ويعلق برسالة

 وبمجرد نشر النجم المصري لاعتذاره عبر صفحته الشخصية، انهالت التعليقات التي عبرت عن غضب المتابعين من الجريدة المصرية التي نشرت شائعة الوفاة، وتسببت في نقل صفحات الفنانين لها، وجاء في التعليقات: "الجرايد المصرية في مصر أصبحت عبارة عن شو وتريند لكسب المزيد من المشاهدات والأموال. مش جرايد مفتوحة بفلوس الشعب ولخدمتة وأنهم يتكلموا بلسان حالهم ومُعناتهم. الله يشفيها".

 كما جاء في التعليقات: "ربنا يشفيها ويعافيها ويشفي جميع مرضى المسلمين يارب وتقوم بالسلامه اللهم شفاء لا يغادر سقما يارب بحق الايام المفترجه ردها لبيتها سالمه غانمه لاحول ولا قوة الا بالله"، فيما توجه البعض باللوم على الفنان المصري في تعليقات منها: "قبل نشر خبر الوفاة.تأكد أخي العزيز من صحته...كما يجب مراعات نفسية بناتها...هم الأولى بالاعتدار".

عمرو عبد الجليل يتحمل مسؤولية شائعة وفاة دلال عبد العزيز ويعلق برسالة

 وانتقد البعض نشر عمرو عبد الجليل لشائعة وفاة دلال عبد العزيز، على الرغم من اعتذاره، وجاء في بعض التعليقات: "بيفوولوا على الفنانةتخيل شعور بناتها دلوقتي خصوصا ان مفتش على وفاة والدهم شهرين! فيه عدم حرفية و عدم صبر و عدم مراعاة لظروف الناس!"، "المفروض اللي نزل الخبر ده من الادمنز يتعاقب أو يتجازا .. ارواح الناس مش لعبه بين ايديكم تقولو ده مات أو مامتشي ... ولا أي يا فنان"، "يجب عدم نشر اخبار الوفاة قبل التأكد منها ، ليه كله عاوز يبقا ليه السبق فاخبار الموت بالذات".

 فيما أشاد البعض بشجاعة عمرو عبد الجليل على الاعتذار، وكتبوا في تعليقاتهم: "محترم ياريت الكل كان زيك عنده ثقافة الاعتذار والاعتراف بالخطأ حتى لو غير مقصود"

 وفاة دلال عبد العزيز

خلال الساعات الماضية أحدثت شائعة وفاة دلال عبد العزيز  ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وأثارت استياء الجمهور، شائعة وفاة دلال عبد العزيز، والتي ترقد في المستشفى على خلفية إصابتها بفيروس كورونا، حيث نشرت إحدى الجرائد المصرية شائعة وفاتها وسط حالة من الغضب الشديد  بين عائلتها وخاصة أزواج بناتها الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد.

وبعد تداول شائعة وفاة دلال عبد العزيز، عبر الإعلامي رامي رضوان عن غضبه بتغريدتين، كتب في الأولى "الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس. بس فاض الكيل يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه، وللسادة رؤساء التحرير..نقوا صحفيينكوا ايه القرف ده"، أما التغريدة الثانية فكتب رامي رضوان مهدداً مروجي هذه الشائعة بكلمات جاء فيها: ""كل موقع نزل الزبالة اللي نزلها دي ينزل اعتذار فورا..يا اما هيكون لي موقف تاني والحذف مش حل..معايا سكرين شوت لكل من نشر، لعنة الله عليكم، احنا ناقصينكم".

أما حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم فعبر عن غضبه مغرداً: "يا ريت المواقع الصحفية اللى بيكتبوا اى اخبار عشان يعملوا نسب مشاهدة ارحمونا شوية و راعوا مشاعر الناس و عيب على المواقع الكبيرة اللى تناقلت الخبر و اللى اصبحت بالنسبة لى صحافة صفراء ليس لها قيمة"، فالخبر المنشور عن حماتى دلال عبد العزيز غير صحيح".